قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

المستشفى البيطري تختتم برنامجها التوعوي الارشادي في مدارس الوارث

تاريخ الاضافة:الأحد 10 كانون ثاني / يناير 2016 05:55 مساءً عدد الزيارات:567 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع


بالتنسيق مع مديرية تربية كربلاء والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين انهت المستشفى البيطري برنامجا يستهدف رفع وعي التلاميذ بأهمية ودور الطبيب البيطري في المجتمع.
ضمن مبادرة وحدة الاعلام والارشاد البيطري التابع لها قام فريق يضم كلا من (د. وسام عبد الرسول و د. استبرق داوود غالى) بإختتام برنامجها التوعوي الارشادي لمدى خطورة الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان ومنها ( الكوليرا، داء الكلب، التيفوئيد) وكيفية الوقاية منها وكانت المرحلة الاولى من البرنامج تستهدف طلاب المدارس الابتدائية واختتمت في مدارس الوارث التابعة لقسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة.
ومن جانب اخر تحدث شاكر مهدي حمادي مدير مدرسة الوارث للبنين الى مراسل قسم الاعلام في قسم التربية والتعليم قائلا" ان تسهيل عمل الفريق الطبي البيطري اعتمد على اعداد جدول منظم واخذ مشورة معلمي مادة العلوم ( المنسق الصحي في المدرسة ) ومعرفة مدى تأثير هذه المحاضرات على التلاميذ وتطبيقهم للتوجيهات خلالها.
واضاف علي اثير محمد حسن طالب في الصف الخامس" انه تولد عنده طموح بأن يصبح طبيبا بيطريا في المستقبل لأنه حصل على استفادة كبيرة في هذه المحاضرات وعرف كيف يختار مأكولاته ومن أي مكان يشتريها".

مواضيع ذات صلة