قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

كربلاء والحشد الشعبي في موسوعة غينيس

تاريخ الاضافة:السبت 27 شباط / فبراير 2016 06:24 مساءً عدد الزيارات:470 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

انجزت دار الوارث للطباعة والنشر في العتبة الحسينية المقدسة طباعة اكبر بوستر في العالم يضم خارطة العراق يتوسطها شعار الحشد الشعبي، وقد تم عرضه اليوم السبت المصادف 27 / 2 /2016 في ملعب الطف بحي المعلمين في كربلاء المقدسة وسط حضور رسمي كبير. 
وحول هذا الموضوع، قال الطيار العراقي المعروف فريد لفتة كنت اسعى لتحقيق فكرة ادخال الحشد الشعبي ومحافظة كربلاء المقدسة ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية واليوم تحققت هذه الفكرة.
وبين انجز العمل برعاية ومشاركة هيأة الحشد  الشعبي ودار الوارث للطباعة في العتبة الحسينية المقدسة ووزارتي الاسكان والشباب والرياضة والدوائر والقطاعات الحكومية في كربلاء. 
وأضاف لفتة نهدي هذا العمل المتواضع الى ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية الذين بذلوا مهجهم دون الوطن، ونتمنى من الله (عز وجل) ان ينصرهم ويمن عليهم بتحرير جميع الاراضي العراقية. 
فيما تحدث المشرف العام لدار الوارث للطباعة والنشر، عبد الصاحب ابراهيم عن كيفية طباعة البوستر قائلا تم بجهود الخيرين من مهنيين ومختصين في دار الوارث للطباعة والنشر طباعة اكبر بوستر في العالم وقد دخل موسوعة غينيس. 
وتابع البوستر بمساحة  7165 /م مربع، وتمت طباعته وفق خطط مدروسة وبدقة متناهية وبوقت مختصر وجهود مضاعفة، وهذه هي التجربة الاولى لدار الوارث فلم يسبق لها ان انجزت عملا بهذه الضخامة وضمن الامكانيات المتوفرة.   
فضل الشريفي

مواضيع ذات صلة