قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مركز الدراسات والبحوث يستعد لابتعاث دفعة جديدة من الطلبة إلى جامعة عالمية

تاريخ الاضافة:الاثنين 14 آذار / مارس 2016 02:54 مساءً عدد الزيارات:382 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

أكد مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة عزمه على إرسال المزيد من الطلبة العراقيين ضمن (بعثات دراسية) إلى جامعات عالمية في إيران.
ويأتي ذلك، عقب استقبال مركز كربلاء لوفد من جامعة بهشتي الإيرانية لبحث آليات التعاون، ومنها ابتعاث الطلبة العراقيين إلى هناك.
وضم الوفد، رئيس الجامعة الدكتور محمد مهدي طهرنجي، وعضو الهيئة التدريسية الدكتور محمد رضا، والاستاذ في كلية الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري أكبر زركر.
من جانبه، قدّم مدير مركز كربلاء للدراسات والبحوث، عبد الأمير القريشي شرحاً مفصلاً عن آلية العمل في المركز، والمشاريع التابعة له.
ودعا المركز، في 1 مارس/ آذار الجاري نحو 80 طالباً وطالبة من مختلف محافظات العراق لمراجعة مقر المركز لإجراء المقابلة العلمية الخاصة بالطلبة المتقدمين للدراسة الطب في جامعة طهران العالمية.
وفي الـ 27 يناير/ كانون الثاني من العام الحالي، دعت العتبة الحسينية المقدسة الطلبة الراغبين بدراسة الطب العام باللغة الانكليزية في جامعة طهران للعلوم الطبية إلى التسجيل في مدة أقصاها حتى الـ 29 فبراير/ شباط من العام الحالي.
وكان ممثل المرجعية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي قد وجه - في وقت سابق - بتغطية تكاليف الطالب المتخرج الأول على دفعته طيلة فترة الدراسة.

مواضيع ذات صلة