قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تكرم دار الوارث لانجازها طباعة اكبر بوستر في العالم

تاريخ الاضافة:الاثنين 21 آذار / مارس 2016 06:53 مساءً عدد الزيارات:501 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

كرمت العتبة الحسينية المقدسة دار الوارث لانجازها طباعة اكبر بوستر في العالم وذلك في قاعة سيد الاوصياء  بالصحن الحسيني الشريف. وقال معاون الامين العام لشؤون الإعلام والطفولة في العتبة الحسينية المقدسة، السيد سعد الدين هاشم البناء ان العتبة المقدسة تقيم احتفال بمناسبة دخول الحشد الشعبي ومدينة كربلاء المقدسة موسوعة غينيس. 
وبين البناء  تم تكريم دار الوارث لكونها انجزت طباعة أكبر بوستر في العالم، ويعتبر هذا انجاز كبير للدار حيث تمكنت خلال عشرة ايام اكمال هذا المنجز الكبير، لذا اتقدم  بالشكر الموصول الى الجميع من ساهم في انجاح هذا المشروع .
 من جانبه قال مدير دار الوارث للطباعة والنشر، الحقوقي عبد الصاحب رمضان  نبارك للجميع هذا الانجاز الذي يحسب للعراق وللحشد الشعبي ونتقدم بالشكر للعتبة الحسينية المقدسة كونها الراعي والداعم الأول ولولاها لما انجز هذا العمل .
وأوضح رمضان،  وضعنا خطط مدروسة وأخرى بديلة في حال تعرضنا لأي عارض، حيث استغرقنا في طباعته قرابة (10) أيام من العمل المتواصل, فكان البوستر على شكل الصورة مقسم الى (48) شريط طول الواحد منها (50 ×3,20) م بوزن (6,5) طن، لتبدأ بعد ذلك عمليات الضبط واللصق، وبذلك فأن البوستر  قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث بلغ قياسه (7200) م2، وبذلك كسرنا الرقمُ القياسي المسجل سابقا في الهند والبالغ (5900) م2  .
وتمكنت دار الوارث من طباعة اكبر بوستر في العالم بمساعدة عدد من الفنانين من رسم صورة لخارطة العراق تضم جميع المحافظات يتوسطها الحشد الشعبي للمشاركة فيها ضمن موسوعة غينيس.
عماد بعو

مواضيع ذات صلة