قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

حفل تكريم كادر مهرجان الحسيني الصغير الدولي

تاريخ الاضافة:الأحد 03 نيسان / أبريل 2016 08:04 مساءً عدد الزيارات:349 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

انطلاقا من شعار (بنهج الحسين عليه السلام نبني الأجيال) تم تكريم نخبة من المشاركين في انجاح مهرجان الحسيني الصغير الثاني على قاعة خاتم الانبياء في الحرم الحسيني والذي شهد حضور الحاج فاضل عوز عضو مجلس الادارة والسادة المعاونيين في العتبة مساء هذا اليوم الموافق 3/4/2016 .
حيث يعد مهرجان مسرح الحسيني الصغير هو الاول من نوعه في العراق والوطن العربي اذ يتناول القضية الحسينية بابعادها الانسانية وايصالها الى الطفل عن طريق المسرح.
هذا وبدأ حفل التكريم بقراءة ماتيسر من كلمات القرآن الكريم تلاها احد قراء العتبة ثم كلمة للسيد محمد الحسناوي مسؤول قسم رعاية الطفولة في العتبة الحسينية ، تلاها توزيع الهدايا وكتب الشكر من قبل السيد سعد الدين البناء معاون الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة والحاج فاضل عوز عضو مجلس ادارة العتبة .
ومن الجدير بالذكر ان المهرجان شهد حضور واسع من الأكاديميين والممثلين عراقيين وعرب واجانب، واعلاميين ونقاد وباحثين، بالإضافة الى حضور شخصيات رسمية عراقية وعربية، فضلا عن حضور مدارس العتبة الحسينية لرعاية الايتام واقيمت على هامش المهرجان ورشات فنية بخصوص كتابة النص المسرحي والاخراج و التمثيل حاضر فيها مجموعة من اساتذة المسرح العربي.

تصوير: زاهد الشمري

مواضيع ذات صلة