قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 19 نيسان / أبريل 2016 01:42 مساءً عدد الزيارات:295 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

من شهداءنا نستمد قوتنا
ضمن الجولة الثانية لزيارة عوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس في ذي قار اكملت ادارة ومتطوعوا العتبة الحسينية المقدسة في ذي قار مبادرتها التي تفقدت فيها عوائل شهداء لواء علي الاكبر عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة وتقديم الدعم المعنوي لهم والاطلاع على احتياجاتهم وتقديم درع الجهاد والشهادة لهم. 
وتضمت هذه الجولة عوائل شهداء قضاء الشطرة ومركز المحافظة وكذلك ناحية سديناوية.
حيث رافق وفد ادارة متطوعوا ذي قار قناة كربلاء الفضائية ووفد لواء علي الاكبر فوج عابس الشاكري الذين كان لهم الشرف في زيارة عوائل الشهداء .
كما اكد لنا عوائل الشهداء فخرهم واعتزازهم بتقديمهم اعز مالديهم من فلذات قلوبهم واستعدادهم لتقديم المزيد من اجل بلدهم وارضهم وعرضهم ومقدساتهم تحت لواء علي الاكبر عليه السلام واكدو ان كل ما قدموه من عطاء هو قليلا بما قدمه امامنا الحسين عليه السلام .
كما قدمو شكرهم وتقديرهم للأمانة العامة في العتبة الحسينية المقدسة لهذه المبادرة المعنوية التي رفعت من معنوياتهم واحساسهم بان اولادهم هم شرف كل العراق والعراقيين ولولاهم ولولا مرجعيتهم لما كنا على ما نحن عليه الان. 
1.عائلة الشهيد حيدر حمود عبد. الشطرة
2.عائلة الشهيد علي كاظم جواي. الشطرة
3.عائلة الشهيد حسين حمود عطية. المركز
4.عائلة الشهيد شكر جميل الجابري. المركز 
5.عائلة الشهيد علي جبار كسار. المركز 
6. عائلة الشهيد خالد خيون فيصل. سديناوية
7.عائلة الشهيد اركان جميل حنيش. سديناوية
.اسكن الله شهداءنا فسيح جناته ومن على جرحانا بالشفاء العاجل ونسأل الله ان يحفظ عوائل الشهداء ويوفق الساعين لسعادتهم ومن الله التوفيق. 

 

 

م.اعلام متطوعوا العتبة الحسينية المقدسة في ذي قار. 
عبدالخالق السعيدي

 

مواضيع ذات صلة