قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

استمرار حملة التبرع بالدم التي تقيمها العتبة الحسينية في كربلاء

تاريخ الاضافة:الخميس 12 أيار / مايو 2016 03:25 مساءً عدد الزيارات:331 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تحت شعار: (( إن لم تستطع القتال معهم.. شاركهم الحياة بتبرعك لهم بالدم )) تستمر حملة التبرع بالدم التي تقيمها العتبة الحسينة وبرعاية قسم النشاطات العامة بمناسبة ولادة الاقمار المحمدية عليهم السلام في شهر شعبان المعظم .
هذا وقد تم نقل قسم كبير من الدم الى محافظة بغداد لمساعدة ضحايا انفجار مدينة الصدر والكاظمية والمناطق الاخرى التي تعرضت لغدر الأرهابيين الدواعش ، كما حدثنا السيد حسين الموسوي احد المشاركين في هذه الحملة : جاءت هذه الحملة دعماً منا لمقاتلي ابطال الحشد الشعبي المقدس ووفاء لشهدائنا الابرار الملبين لنداء المرجعية الدينية الرشيدة للدفاع عن تربة وحرمات ومقدسات بلدنا العزيز . 
مضيفاً هناك اقبال كبير من اهالي محافظة كربلاء والزائرين لمرقدي الحسين وأخيه ابي الفضل عليهما السلام بمناسبة ولادتهما الميمونة على التبرع بالدم وللمشاركة في دعم جرحى قواتنا الامنية وابناء الحشد الشعبي المدافعين عن ارض الوطن ضد الزمر الوهابية الداعشية ، موضحا : كما تم نقل كميات كبيرة من الدم الى ضحايا الانفجار الارهبي لمستشفيات مدينة بغداد للمساهمة في علاج المصابين في التفجير .
هذا وان الحملة مستمرة كما علمنا من عدة مصادر وذلك ليوميَّ الخميس والجمعة من يوم ٤ - ٥ شعبان 1437هـ المعظم ، في تمام الساعة ١٠ صباحا حتى الساعة ١٢ ظهرا من اليومين المذكورين اما الفترة المسائية من الساعة ٤ ظهراً و حتى الساعة ٩ مساءا ، وذلك في باب قبلة الامام الحسين عليه السلام جنب حديقة صحن العقيلة عليها السلام .

تصوير : زاهد الشمري

مواضيع ذات صلة