قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

متطوعو العتبة الحسينية يسيرون قوافل مساعدات في تازة والبشير

تاريخ الاضافة:الخميس 12 أيار / مايو 2016 03:41 مساءً عدد الزيارات:663 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

سيَّر متطوعوا العتبة الحسينية المقدسة في ذي قار قافلة الدعم اللوجستي والمعنوي للاخوة المجاهدين في محافظة كركوك منطقتي تازة وبشير .حيث كانوا اول قافلة تصل البشير والسواتر الامامية بعد تحريرها مباشرة وكانت الفرحة عارمة على وجوه المجاهدين والاهالي في ناحية البشير بقدوم اخوانهم من محافظة ذي قار .
حيث اكد منسق القافلة ومسؤول مطوعي ذي قار الاخ حيدر الازبجي لقد تم سير قافلة مكونة من احدى عشر مركبة محمله بمختلف المواد الغذائية التي يحتاجها المجاهدين والعوائل واكد ان هذه البادرة ليست الاولى وليست الاخيرة ونحن مستمرون في تقديم المساعدات لكل القطعات العسكرية في السواتر الامامية .
كما قدم آمر فوج بشير الاخ عدنان البشيري شكره وتثمينه لجهود اخوته من ابناء ذي قار كونهم اول من دخل البشير بعد تحريرها واكد لنا ان انهم بحاجة الى الدعم المعنوي واللوجستي لنصرة المجاهدين وشد عزيمتهم على القتال في الدفاع عن ارضهم ووطنهم. 
كما اكد الاخوه متطوعوا العتبة الحسينية المقدسة في ذي قار عن استعدادهم لتقديم كل ما يحتاجونه اخوتهم المجاهدين من دعم لوجستي ومعنوي واستعدادهم للمشاركة في تحرير اراضي العراق من دنس الارهاب الداعشي .

عبدالخالق السعيدي - ذي قار

مواضيع ذات صلة