أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

تسعد الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لإقامة (مهرجان الإعلام الجهادي) لحلول الذكرى السنوية الأولى لفتوى الجهاد الكفائي التي أطلقتها المرجعية الدينية العليا.
وتحدث رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان السيد ياسر الحيدري لموقعنا: بمناسبة حلول الذكرى الأولى لفتوى الجهاد الكفائي, وامتثالاً لتوصيات المرجعية العليا في توظيف الطاقات لنصرة الذابين عن حياض الوطن ونصرة الحشد الشعبي والقوات الأمنية العراقية, يسر العتبة الحسينية المقدسة إقامة مهرجانها الأول (مهرجان الإعلام الجهادي) للأعمال المتلفزة (وثائقية, تقارير خبرية, تغطية ميدانية, كليب جهادي).
وتابع الحيدري: ادعو جميع الفضائيات والمؤسسات الإعلامية والمنتجين إلى المشاركة في المهرجان تجسيداً لتوجيهات المرجعية الرشيدة واستنهاضاً لهمم الغيارى من أبناء هذا الوطن الحبيب.
وعن محاور المهرجان بين رئيس اللجنة: من محاور المهرجان هي:

أ- الوثائقيات
- ارض المعركة والجهاد والقتال ضد داعش
- المناطق المحررة
- معايشة المجاهدين
- جرائم الإرهاب ضد الشعب العراقي
وغيرها من المحاور

ب- التقرير الخبري
- استجابة الجمهور لفتوى الجهاد الكفائي للمرجعية العليا
- مشاركة جميع الطوائف والقوميات في الدفاع المقدس
- قصص بطولية عن المقاتلين والمجاهدين الغيارى
وغيرها من المحاور.

واوضح الحيدري: بان شروط المشاركة  تتضمن النقاط التالية:

1ـ آخر موعد لتسليم الأعمال 20/5/2015م.
2ـ اللغة: يجري قبول الأعمال الناطقة بالعربية والانكليزية والفارسية على أن يرفق أصحاب الأعمال الناطقة بالانكليزية والفارسية العمل بنص خطي عن فكرة ومحور وهدف العمل.
3ـ  يرجى إرسال نسختين( DVD).
4ـ يحق لإدارة المهرجان الإفادة من العمل لصالح العتبة.
5ــ  يرجى الالتزام بالمحاور المعلنة , ولذا تعتذر اللجنة التحضيرية عن قبول الأعمال الخارجة عن المحاور المثبتة على أن تكون الأعمال منتجة بعد إصدار فتوى الجهاد الكفائي (12-6- 2014 م).

محمود المسعودي

التالي السابق