قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مركز رعاية الشباب يطلق فعاليات مسابقة معكم بعد الإفطار الرمضانية

تاريخ الاضافة:الأربعاء 15 حزيران / يونيو 2016 03:32 مساءً عدد الزيارات:264 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اطلق مركز رعاية الشباب التابع الى اعلام العتبة الحسينية المقدسة فعاليات مسابقة معكم بعد الافطار الرمضانية وبالتعاون مع اذاعة الروضة الحسينية المقدسة وللسنة الخامسة على التوالي في الصحن الحسيني الشريف .

وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ محمد علي الربيعي : ضمن البرامج التي يسعى الى تنفيذها مركز رعاية الشباب من اجل التسويق الاعلامي الامثل في نشر الرسالة الحسينية والنشاطات التي يتبناها المركز وهي مسابقة معكم بعد الافطار لتبث بالتعاون مع اذاعة الروضة الحسينية المقدسة .
مضيفا : تميزت مسابقة هذا العام بإدراج  نخبة من شباب المقاهي ضمن المشروع الكبير الذي شرع المركز بتنفيذه مطلع العام الجاري (مشروع شبابنا) حيث تم اشراك هؤلاء الشباب وادماجهم في مجمل نشاطات المركز، وان مشاركتهم اليوم في مسابقة معكم بعد الافطار هي مد جسور الثقافة الحسينية للشباب الحسيني من خلال ما احتوته محاورها من اسئلة فقهية وعقائدية ودينية .
مبينا : انطلقت المسابقة بمشاركة 16 فريق بواقع 3 اشخاص للفريق الواحد ومن ثم تسمية هؤلاء الفرق المشاركة بأسماء شهداء الحشد الشعبي، وان الهدف من ادراج هذه الشريحة من الشباب ومن محافظة كربلاء هو بعث رسالة للشباب كافة بان لهم اهمية كبيرة في المجتمع وهم يعلون قمة الهرم في التفكير والرؤى والاهداف المستقبلية في كل شيء بصفتهم ركيزة يستند عليها المجتمع بأكمله ، وان هذا الدعم من قبل المركز جاء ليعزز بداخلهم الدور القيادي الذي يتبنوه ليكونوا قدوة لكل الشباب في المحافظات كافة والدول الاسلامية جمعاء .
 فيما اشاد اعضاء الفرق المشاركة في مسابقة معكم بعد الافطار الرمضانية والتي تبث عبر اثير اذاعة الروضة الحسينية في قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة ،واصفيها بالنوعية لما تحتويه من معلومات قيمة ومتنوعة تحتم على المشتركين مطالعة العديد من الكتب لزيادة المخزون الثقافي والمعرفي .
وما تجدر الاشارة اليه ان مركز رعاية الشباب قد عد هدايا للمتصلين الذين يجيبون على الاسئلة الصحيحة التي تطرح في البرنامج وكذلك لكل الفرق المشاركة ، بالاضافة الى هدايا مالية قيمة للفائزين بالمرتبة الاولى.

غسان العقابي

مواضيع ذات صلة