قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

زائري مدينة كربلاء يودعون ليالي وساعات شهر رمضان

تاريخ الاضافة:الأربعاء 06 تموز / يوليو 2016 10:48 صباحاً عدد الزيارات:215 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اختتم في الصحن الحسيني الشريف، المحفل القرآني الرمضاني السنوي اليوم الثلاثاء 29 رمضان الموافق 5/7/2016,وقد شارك العشرات من القراء، طيلة أيام شهر رمضان، بتلاوة أجزاء القرآن الكريم إلى جانب المئات من الزائرين.

وشهد اختتام المحفل حضور الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي، ومعاونه السيد أفضل الشامي وجمع من اهالي وزائري مدينة كربلاء المقدسة.
وقال معاون الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد أفضل الشامي :سنخسر بوداعنا لشهر رمضان الكثير، لأن ساعات هذا الشهر كانت عامرة بالرحمة والبركات وفرص الشفاعة والغفران والعفو.
وتابع :نتوجه بالشكر والثناء، إلى كل من حضر طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لإحياء كتاب الله عبر هذه الختمة القرآنية المباركة.
ودعا الشامي، المشاركين في الختمه بمواصلة الدعاء للقوات المسلحة والمتطوعين وأبناء الحشد الشعبي ليواصلوا انتصاراتهم على زمر تنظيم داعش الإرهابي.
وقال مسؤول رابطة القراء والحفاظ والمشرف على الختمة الرمضانية في العتبة الحسينية الحاج علي الخفاجي : اختتم اليوم المحفل القرآني الرمضاني السنوي وبحضور نخبة طيبة من القراء وكذلك جمع من القراء الذين شاركوا في المحفل المبارك.
وبين الخفاجي: كرمت العتبة الحسينية المقدسة القراء المشاركين في المحفل القراني بشهادات تقديرية وبمبالغ مالية.

عماد بعو

مواضيع ذات صلة