قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

رعاية الشباب يختتم بطولة الشهيدين (حيد وفاضل عباس الوزني) رحمهم الله

تاريخ الاضافة:السبت 09 تموز / يوليو 2016 03:53 مساءً عدد الزيارات:232 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

برعاية كريمة من لدن الامانة الامة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء، اختتم مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة بطولة الشهيدين (حيدر وفاضل عباس الوزني) رحمهما الله الرمضانية لخماسي كرة القدم، البطولة التي امتدت طيلة شهر رمضان المبارك شهدت مشاركة 16 فريق بمعدل 160 شاب  على هامش مشروع "شبابنا" الذي أطلقه مركز رعاية الشباب العام المنصرم لمرتادي المقاهي وتاركي الدراسة.

وقال مدير مركز رعاية الشباب محمد علي الربيعي: اختتمت اليوم البطولة الكروية لشباب المقاهي في كربلاء والموسومة بـ(الوفاء لدماء الشهداء) والمندرجة ضمن المشروع الكبير (شبابنا) والذي يستهدف مجموعة من الشباب من مرتادي المقاهي وتاركي الدراسة .
فيما بين مدير الشباب والرياضة (علي الشهرستاني) :فتحت مديرية الشباب والرياضة في كربلاء المقدسة باب التعاون على مصراعيه مع مركز رعاية الشباب ، وان هذا التعاون المشترك نتج عنه نجاح باهر من حيث التنظيم والتفاعل وكذلك امتد ايضا الى ديوان وزارة الشباب والرياضة ، حيث وقعت العديد من البروتوكولات مع العتبة الحسينية المقدسة .
فيما اكد احد المشاركين في الدورة : نشكر العتبة الحسينية المقدسة لجهودها المبذولة  في احتضان الشباب من مرتادي المقاهي وتاركي الدراسة ،وهي فرصة لنا كونها جمعت كل احياء كربلاء المقدسة  بالاضافة الى التنظيم الجديد للبطولة ، متمنين من مركز الشباب الاستمرار في هكذا برامج تجمع اكبر عدد من الشباب الكربلائي بصورة خاصة وعموم العراق بصورة عامة .
واختتمت البطولة بتكريم عائلة الشهيدين والفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وتقديم الهدايا لهم ولطاقم التحكيم وكادر قاعة نادي الجماهير.

رواد الكركوشي

مواضيع ذات صلة