قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

نهائيات مسابقة كربلاء الاولى للرواديد الحسينيين

تاريخ الاضافة:الأربعاء 20 تموز / يوليو 2016 02:35 مساءً عدد الزيارات:430 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اقامت  شعبة الصوت الحسيني التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع هيأة الشعراء والرواديد الحسينين في كربلاء المقدسة مسابقة كربلاء الكبرى الاولى للرواديد الحسينيين للفترة  من 16 – 20 تموز 2016 م
وقال الشيخ مهدي الخزاعي مسؤول شعبة الصوت الحسيني في تصريح له : تم اطلاق المسابقة في مدينة كربلاء للرواديد الحسينيين للفتية والشباب وخصصت لفئتين عمريتين الاولى للاعمار من (11 – 17) عام تحت مسمى (فئة الفتيان) والثانية للاعمار من (18 – 30) عام تحت مسمى (فئة الشباب).
واضاف ان المسابقة تعد الاولى من نوعها في كربلاء شارك فيها اكثر من 80 متسابقا خضع جميعهم للاختبار من قبل لجنة مختصة  حاز 15 متسابقا درجات متقدمة من بينهم 10 من فئة الشباب و5 من فئة الفتيان.
واوضح الخزاعي  ان ادارة العتبة خصصت جوائز مادية قيمة للفائزين فضلا عن منحهم دروع وشهادات مشاركة اضافة الى ترشيحهم للمسابقة الوطنية التي ستقيمها العتبة الحسينية للرواديد الحسينيين.
وتابع في حديثه ان المسابقة تهدف الى جمع هذه الشريحة المهمة من الشباب والفتيان لدورها الفعال في ايصال الثقافة الحسينية للعالم كون كربلاء لها الصدارة في احياء المنبر الندبي لتشرفها باحتضان قبر سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام.

ابراهيم العويني

مواضيع ذات صلة