قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

دورات صيفية تثقيفية يقيمها قسم التربية والتعليم

تاريخ الاضافة:الخميس 21 تموز / يوليو 2016 07:02 مساءً عدد الزيارات:370 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ضمن الخطة التطويرية لرفع كفاءات الكوادر التعليمية والتدريسية لمدارس الوارث المتوزعة بين المراحل الابتدائية والثانوية ورياض الاطفال يقيم قسم التربية والتعليم دورات تدريبية وتنشيطية واثرائية لإدارات وملاكات المدارس اعلاه للفترة مابين 17/7/2016 ولغاية10/80/2016 .
اتسمت هذه الدورات بتعدد المحاور التربوية وطرائق التدريس العامة والخاصة والوسائل التعليمية بين ذلك رئيس قسم التربية والتعليم الاستاذ عبد الحميد الصفار.
ووضح الاستاذ المهندس احسان هادي/مديرية التربية والتعليم انه باشر بإعطاء دورة في اساسيات البوربوينت مع جزء متقدم في ثانوية ريحانة الوارث بتكليف من قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة لتأهيل المدرس للتعامل مع الداتا شوا والسمارت (السبورة الذكية).
من جانب اخر اعرب جواد كاظم مدرس اللغة الانكليزية عن مدى استفادته من الدورة لما فيها من طرق لاختصار الوقت ومواكبة العصر.
اما مثنى حمزة /علوم حاسبات اشار الى انه رغم خبرته في التدريس الجامعي لمدة ثلاث سنوات الا انه لم يثر بهكذا معلومات وطريقة تدريس طرحها الاستاذ المحاضراحسان هادي.
وفي ذات السياق اكد حسين علي على وفير الكثير من خدمات تسهل حضورهم واستفادتهم من هذه الدورات كالاهتمام المعنوي وامكانيات اعداد مدرس متكامل.
واتسمت مساقات بإتباع المنهج العلمي الاكاديمي للتأهايل والنهوض بواقع المؤسسات في المجالات التربوية والتعليمية نظريا وعمليا.

مواضيع ذات صلة