قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

اختتام فعاليات مسابقة كربلاء الاولى للرواديد الحسينيين

تاريخ الاضافة:الخميس 21 تموز / يوليو 2016 08:08 مساءً عدد الزيارات:619 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

برعاية الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اختتمت يوم امس الاربعاء وعلى قاعة سيد الاوصياء عليه السلام فعاليات مسابقة كربلاء الاولى للرواديد الحسينيين باشراف قسم النشاطات العامة وشعبة الصوت الحسيني بتوزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين.
بحضور متميز من قبل السادة المسؤولين في الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ومن بينهم السيد افضل الشامي معاون الامين العام للعتبة الحسينية والحاج فاضل عوز عضو مجلس ادارة العتبة والحاج علي كاظم سلطان مسؤول قسم النشاطات العامة بالاضافة الى رواديد المنبر الحسيني الاصلاء في كربلاء ابرزهم الحاج باسم الكربلائي والرادود جاسم النويني والرادود الحاج علي يوسف والحاج عبد الامير الأموي وغيرهم من اعلام المنبر الحسيني كما وحظر الحفل القاريء الحاج مصطفى الصراف للأحتفاء بتخرج كوكبة من الجيل الحسيني الجديد ومن الرواديد الشباب بالذات برعاية كريمة من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة .
وكان لنا لقاء خاص مع الشيخ مهدي الخزاعي مسؤول شعبة الصوت الحسيني في قسم النشاطات العامة ومنظم المسابقة تحدث مشكوراً : ان المسابقة تعد الاولى من نوعها في كربلاء شارك فيها اكثر من 80 متسابقا خضع جميعهم للاختبار من قبل لجنة مختصة  حاز 15 متسابقا درجات متقدمة من بينهم 10 من فئة الشباب و5 من فئة الفتيان.
واوضح الخزاعي  ان ادارة العتبة خصصت جوائز مادية قيمة للفائزين فضلا عن منحهم دروع وشهادات مشاركة اضافة الى ترشيحهم للمسابقة الوطنية التي ستقيمها العتبة الحسينية للرواديد الحسينيين مستقبلاً .
هذا وحظر حفل التكريم جمع غفير من المواطنين والزائرين ، كما شارك الملة باسم الكربلائي مع السادة مسؤولي العتبة الحسينية في تكريم الفائزين وتمنياته لهم بالموفقية لخدمة الحسين واهل البيت عليهم السلام .

تصوير : زاهد الشمري

مواضيع ذات صلة