قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الكربلائي يتفقد استعدادات المركز الجراحي قبيل افتتاحه

تاريخ الاضافة:الأربعاء 03 آب / أغسطس 2016 06:37 مساءً عدد الزيارات:495 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 تفقد سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة, مركز السيدة زينب (عليها السلام) الجراحي في كربلاء,  للوقوف على اخر الاستعدادات قبيل افتتاحه.
وقال مدير مركز السيدة زينب الكبرى الجراحي الدكتور لؤي الحكيم: اطلع سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة على التحضيرات الاولية والتهيئة لافتتاح صالة العمليات, وايضا استعداد الكوادر الطبية والتمريضية والادارية من اجل تقديم افضل الخدمات للمرضى.
مبينا ان موعد افتتاح صالات العمليات الجراحية الكبرى المتخصصة في مجال طب العيون سيكون بالتعاون مع دائرة صحة كربلاء.
موضحا، ان المركز استكمل كافة التحضيرات والاستعدادات لافتتاح ثلاث صالات عمليات جراحية متطورة في مجال العيون بالتعاون مع دائرة صحة كربلاء.
 واضاف، ان هذه الصالات جهزت بأحدث الاجهزة والمعدات الطبية ومن مناشئ اوربية رصينة فضلا عن وجود الملاكات الطبية المتخصصة في اجراء العمليات الجراحية في مجال العيون.
وبين الحكيم: إن الصالات ستكون جاهزة للاستقبال المرضى في الخامس من شهر آب، وان  اهم العمليات التي ستجري في هذا المركز هي ازالة الماء الابيض وعلميات الداء الزرقاء وباستخدام امواج فوق الصوتية.
مشيرا ان المركز يعالج أيضاً الامراض المخروطية القرنية فهناك جهازين حديثين يتم بها علاج هذا المرض عن طريق استخدام امواج فوق البنفسجية وكذلك عمليات زراعة الحلقات القرنية.

عماد بعو

مواضيع ذات صلة