قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

دورات اعلامية وتنموية تقيمها العتبة الحسينية لشريحة الشباب في محافظة كربلاء

تاريخ الاضافة:الأربعاء 03 آب / أغسطس 2016 07:18 مساءً عدد الزيارات:525 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اعلن مدير مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام  في العتبة الحسينية المقدسة عن اقامت عدة دورات اعلامية واخرى تطويرية تهم شريحة الشباب، بمختلف التخصصات والعناوين يحاضر فيها  مجموعة من المدربين الدوليين من ذوي الخبرة والكفاءة العاليه.
وقال محمد علي الربيعي مدير المركز في تصريح لموقعنا :  اقمنا باستحداث خطة عمل في المركز حيث حرصنا على ان تتضمن خطة العمل الشهرية والفصلية على مجموعة من الدروات تناغم كل التوجهات والرغبات التي يحتاجها شبابنا في الوقت الحاضر فكانت تتضمن مجموعة دورات منها اعلامية واخرى مهنية وتنموية.
وبين ان اهم الدورات التي قمنا بها هي دورة متقدمة في تحرير وصناعة الخبر الصحفي والاذاعي وايضا دورة تعلم التصوير الفيديو وكذلك اعداد وتقديم البرامج التلفزيونية وكذلك دورة تعليم صيانة الحاسوب .
واضاف  حيث شهدنا هناك اقبال كبير من قبل الشباب على الحرص في التسجيل والمشاركة في هذه الدورات التنموية مما جعلنا ان نقسم الاعداد الى ثلاثة مراحل من اجل السيطرة وايصال المعلومة بالشكل الصحيح .
وتابع في حديثه ان المركز استطاع تخريج اكثر من 160 متدرب لمختلف الدورات خلال اسبوع واحد منذ بدء اقامتها ، واوضح الربيعي ان الهدف الاساسي هو خلق قاعدة شبابية رصينة ومحصنه تستطيع النهوض بواقع المجتمع وتقديم خدمة لصالح العام .
واشار الى ان هناك دورات اخرى تطويرية سوف نشرع بالإعلان عنها واقامتها في الوقت القريب .

إبراهيم العويني

مواضيع ذات صلة