قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

شعبة التبليغ الديني تقيم ندوة ثقافية للشباب في محافظة بابل

تاريخ الاضافة:الأحد 07 آب / أغسطس 2016 07:24 مساءً عدد الزيارات:410 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تحت عنوان ( للشباب كلمة في رؤى المرجعية ) اقامت شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة ندوة ثقافية للشباب وبالتعاون مع مؤسسة كافل اليتيم الخيرية في منطقة جبلة شمال محافظة بابل وبحضور ثلة من الشباب من أهالي المنطقة وعدداً من أساتذة الحوزة العلمية .
مسؤول شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة فضيلة الشيخ فاهم الابراهيمي بين في حديثه : بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي توجهنا اليوم الى قضاء جبلة لغرض إلقاء المحاضرات للشباب حول رؤى المرجعية وكيفية تثقيف الشباب والتصدي للهجمة الشرسة التي تواجههم في البلد.
وأضاف الإبراهيمي : جعلنا برنامجاً ثابتاُ وندوة ثقافية تقام كل عشرة أيام الى هؤلاء الشباب لغرض مد الجسور بين المرجعية وبين الشباب.
وتابع الإبراهيمي : وكذلك تم الأتفاق على إنشاء مجمع ثقافي تابع الى ادارة العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال هذا المجمع سيتم تثقيف المجتمع ونقل أحكام اهل البيت (عليهم السلام) لهم .
احد المشاركين في هذه الندوة بين في حديثه لنا : نرحب بالوفد القادم من العتبة الحسينية المقدسة ونرحب ونشيد بهكذا ندوات للشباب في منطقة جبلة ونحن لاحظنا استجواب كبير من قبل الشباب وأطرحوا رأيهم بعدة مواضيع منها فتح منتدى للشباب للثقافة ونقل علوم أهل البيت (عليهم السلام).

مواضيع ذات صلة