قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

زيارة وفد العتبة الحسينية لمجالس عزاء شهداء الحشد الشعبي

تاريخ الاضافة:الاثنين 08 آب / أغسطس 2016 04:26 مساءً عدد الزيارات:550 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

في تواصل مستمر لتفقد عوائل الشهداء الابرار وزيارة مجالس الفاتحة على ارواح الشهداء قام وفد من العتبة الحسينية المقدسة شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى بزيارة مجالس عزاء شهداء الحشد الشعبي في محافظات الجنوب البصرة و ذي قار منهم الشهيد عبد الكاظم هادي مهدي صالح في محافظة ذي قار، والشهداء السعيدين اياد عبد الكاظم حسن علكم و محمد نعيم راضي والسيد قاسم عودة مهدي وهشام محمد رضا العلي من محافظة البصرة الذين نالوا شرف الشهادة في قاطع عمليات تحرير الخالدية .
هذا وقد حضر الوفد الحاج فاضل عوز عضو مجلس ادارة العتبة الحسينية المقدسة والحاج احمد رسول مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والسيد حيدر الخطيب والسادة الفضلاء والمشايخ الكرام .
في حين تخللت الزيارة كلمة للعتبة الحسينية المقدسة في كل مجلس عزاء القاها السيد الخطيب، ومن ثم كرم الوفد القادم ذوي الشهداء الابرار براية متبركة بقبة سيد الشهداء عليه السلام نقش عليها كلمة ( ياحسين) إكراما وتثمينا لتضحيات ابنائهم الذين لبوا نداء المرجعية العليا للذود عن هذا البلد الجريح.
ومن جهته ودَع الحاضرون وفد العتبة المقدسة بهتافات تشير الى دور المرجعية الدينية في تصديها للظلم والتكفير وذلك بإصدارها الفتوى الحكيمة مؤكدين على انهم مصرون على القتال والجهاد حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير اخر شبر من ار ض الوطن من دنس العصابات التكفيرية .

مواضيع ذات صلة