قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية المقدسة تسعى لانشاء أكبر مركز متطور للاطراف الصناعية

تاريخ الاضافة:الأحد 14 آب / أغسطس 2016 04:52 مساءً عدد الزيارات:479 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

احصائيات متزايدة تسجل لدى العراقيين بعد فقدهم لاحدى أقدامهم أو ايديهم نتيجة الاصابات الكثيرة جراء العمليات الارهابية والمعارك الجارية ضد عصابات داعش الارهابية لذلك يسعى قسم الشؤون الطبية في العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال استضافته مركز ديرمان الطبي التركي  للاطراف الصناعية لافتتاح مركز الوارث ديرمان الطبي المتطور لتركيب الاطراف الصناعية الخاصة  لليدين والقديمين بمحافظة كربلاء المقدسة حسب مااكده المهندس زهير عبد الكريم المشرف على قسم الشؤون الطبية في العتبة المطهرة.

واضاف المهندس زهير اننا اتفقنا مع الشركة التركية لتخفيض أسعار تركيب هذه الاطراف للمصابين لافتا انه ستتم مخاطبة وزارة الدفاع والداخلية ومجالس المحافظات لارسال الحالات المرسلة من قبلهم  التي تروم السفر للخارج  لكي تعالج في هذا المركز .
من جهته اكد الدكتور ياسر صبيح  مدير المركز ان هذا المركز تجرى فيه عمليات التصنيع والبرمجة من خلال كوادر تركية وفق برنامج  يعطى لمدة شهر وتهيئته بعملية تأهيلية قبل لبسه للطرف.
تجدر الاشارة الى ان المركز يقع في مدينة الامام الحسن المجتبى عليه السلام  للزائرين بمحافظة كربلاء المقدسة (طريق كربلاء - النجف)وستكون فيه الكثير من الخطوات المستقبلية المتطورة لتقديم افضل الخدمات الطبية بحسب القائمين عليه.

ماجد حميد

مواضيع ذات صلة