قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

رابطة الشعراء الشعبيين تقيم مهرجان شعريا لدعم الحشد الشعبي

تاريخ الاضافة:الأحد 21 آب / أغسطس 2016 06:07 مساءً عدد الزيارات:375 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

برعاية العتبة الحسينية المقدسة اقامت رابطة الشعراء الشعبيين مهرجان خاص (بالاهزوجة الشعبية) لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية يوم امس السبت في منطقة بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة، بحضور شعراء واهالي وزائري مدينة كربلاء المقدسة.
وقال الشاعر محمد الكعبي عضو لجنة التحضيرية للمهرجان لمراسنا: تقيم رابطة الشعراء الشعبيين في كربلاء مهرجان خاص(بالاهزوجة الشعبية) لدعم الحشد الشعبي وبمشاركة عدد كبير من الشعراء والمهاويل ومن كافة انحاء محافظاتنا الحبيبة، دعما لنصرة الحق وتوثيق الانتصارات المشرفة للحشد الشعبي المقدس الذي توحد في الدفاع عن ارض العراق ومقدسات عراقنا الحبيب من خلال فتوى المرجعية العليا.
فيما قال مسؤول قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة حيدر السلامي: برعاية قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة اقيم مهرجان الاهزوجة الشعبية لنصرة ودعم فصائل الحشد الشعبي المقدس وابطال القوات الامنية التي تحقق النصر وتواصل قتال الدواعش حتى تحرير اخر شبرا من ارض الوطن من داعش الارهابي التكفيري.
واضاف:شارك في المهرجان عدد كبير من الشعراء الشعبيين والمهاويل يلقون قصائدهم في هذه المنطقة والبقعة الشريفة مابين الحرمين الشريفين بين يدي ابي الاحرار الامام الحسين واخية ابا الفضل العباس عليهم السلام ، التي لا تقل اهميتها عن الرصاص الذي يطلقوه ابناء الحشد الشعبي على صدور اعداء .  

عماد بعو

مواضيع ذات صلة