قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

جمعيات لبنانية تسهم بنشر اصدارات العتبة الحسينية خارج العراق

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 23 آب / أغسطس 2016 05:53 مساءً عدد الزيارات:644 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

استضاف مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وفداً من جمعية التعليم الرسالي في لبنان في جلسة حوارية يوم أمس الاثنين 18ذو القعدة 1437هـ على قاعة مجمع سيد الشهداء، ليقطف ثمارها في الغد نشر علوم وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) من خلال توزيعهم لإصدارات العتبة الحسينية المقدسة الثقافية والتعليمية خارج العراق في ذات الوقت الذي يقومون فيه بتوزيع مجلة الحسيني الصغير في الجمعية للأطفال.
وادبرت الجلسة بجولة ميدانية تضمنت زيارة اقسام العتبة المقدسة والتعرف على نشاطاتها، وكذلك زيارة المتحف الحسيني الشريف والالتقاء بالمؤرخ سعيد رشيد زميزم  الذي قام هو الآخر باستقبالهم وإعطاءهم وصف تاريخي عن كل قطعة أثرية موجودة في المتحف.
فيما اشار الحاج هاني سعد الذي ترأس الوفد الى إن لبنان تبدي استعدادها التام والاستمرار في استقبال الحالات المرضية المتكفلة بعلاجها العتبة الحسينية المقدسة في لبنان والإشراف عليها والتي كان آخرها استقبال واستضافت الطفلة ( رقية) التي بترت ذراعها.
وأعرب الوفد عن امتنانهم وجزيل شكرهم لكافة العاملين على حسن الضيافة والاستقبال، كما اشاد بكافة النشاطات والأعمال التي تقوم بها العتبة الحسينية المقدسة.

مواضيع ذات صلة