قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

دورات مجانية لبرامج المايكروسوفت اوفس تقيمها العتبة الحسينية لتعليم المرأة

تاريخ الاضافة:الأحد 28 آب / أغسطس 2016 04:04 مساءً عدد الزيارات:487 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بعد إن بات تعلم الحاسوب من أهم متطلبات التعيين وسعياً منه في تطوير الكوادر النسوية من خلال تهيئتهم لمواجهة عصر المعلومات والتعامل مع تطبيقات الحاسوب كافة، اختتم مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة دورته الأولى في تعليم برنامج الـ (power point) صباح هذا اليوم المصادف 2016/8/28م التي أُقيمت على قاعة مجمع سيد الشهداء الإلكترونية لمدة ثلاثة أيام بواقع ساعتين يومياً.
وبينت المدربة ( أُلفت الفتلاوي) إن برنامج الـ (power point) من البرامج المهمة المخصصة للعروض التقديمية حيث يوفر مجموعة من الادوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي.
وأضافت ( الفتلاوي) إن البرنامج تم شرحه بكافة تفاصيله المتضمنة إضافة الشرائح وحذفها وتلوينها وإدراج النصوص والصور ومقاطع الصوت والفيديو والجداول والاشكال وغيرها من الإضافات الاخرى.
وفي ختام الدورة تم اختبار المتدربات بعمل كل واحدة منهن عرض تقديمي على شكل مقطع فيديوي وعرضه أمام كافة المتدربات كي نضمن حصولهن الاستفادة القصوى، وايضاً ليكسبن أفكار أخرى تثري بأفكارهن من خلال هذه العروض التي كانت من نتاجهن .

مواضيع ذات صلة