قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

بمناسبة اليوم العالمي للشباب : الموسوي يكرم كادر مؤسسة الوارث التعليمية

تاريخ الاضافة:السبت 10 أيلول / سبتمبر 2016 05:39 مساءً عدد الزيارات:463 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بادر قسم الصحة العامة وبرعاية السيد مدير عام صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي بتكريم مجموعة من كادر مؤسسة الوارث التعليمية التابع لقسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة تثمينا للجهود المشتركة بين الطرفين والمستثمرة لخدمة البلد وأبناءه .
جاء هذا التكريم بالتزامن مع الحفل الذي اقامه قسم الصحة العامة بمناسبة اليوم العالمي للشباب والذي توسم بعنوان (الشباب قادة المستقبل)
وبتصريح للدكتور الموسوي خص به وحدة الاعلام التربوي في قسم التربية والتعليم قال: ان للشباب اهمية ودور في تطوير الخدمات الصحية على مستوى الصحة العامة ليكونوا قدوة لأقرانهم وليكملوا ما بدأه الاكبر منهم سناً من مشاريع، وهو ذات المقياس الذي على إثره كُرِمت هذه الكوادر.
وفي نفس السياق التقت وحدة الاعلام التربوي بالدكتور عزيز الغانمي مدير الصحة المدرسية واوضح قائلا : ان العامل الرئيسي لاختيار الاشخاص الذين تم تكريمهم هو ولادة لعمل متميز دام انتظاره لاكثر من عام.
من جهة اخرى بينت الست كوثر عبد الكاظم/ منسقة صحية في مدرسة الوارث للبنات والست رونق لطيف /اعلامية تربوية - المكرمتين من المؤسسة - ان ما انجزناه من عمل والذي رافقه النجاح وتكلل بالتكريم لم يكن إلا بهدف أداء الواجب الذي يصب في مصلحة البلد بصورة عامة و محافظتنا العزيزة بصورة خاصة.
وفي الختام اثنى الدكتور الموسوي والدكتور خالد الاعرجي - مدير قسم الصحة العامة- على التنسيق العالي والتنظيم الصحي ومتابعة الفحص الطبي لتلاميذ وطلبة مدارس الوارث النموذجية والذي بدوره يرفع كثيرا من مستوى الثقافة الصحية.
يذكر ان اجواء الحفل ازدانت بشعور عال للمسؤولية وتقدير الجهود المبذولة.

مواضيع ذات صلة