قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

تطوير الفنون الصحفية يزيد من القابلية الاعلامية

تاريخ الاضافة:السبت 17 أيلول / سبتمبر 2016 04:40 مساءً عدد الزيارات:411 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

سعت العتبة الحسينية المقدسة قسم الاعلام النسوي بتطوير كوادرها اعلاميا وثقافيا من خلال اقامة ورش عمل تضمنت القاء عدة محاضرات ودورات في الصحافة والتخطيط الاعلامي, اقيمت الدورة في مجمع سيد الشهداء لمدة يومين وتضمنت المحاضرات الفنون الصحفية وكتابة الخبر الصحفي والتخطيط الاعلامي.
وقالت مسؤولة الاعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة المهندسة ندى الجليحاوي: ان الهدف من اقامة هذه الدورات هو الرقي بالمستوى الثقافي والاعلامي للمنتسبات داخل العتبة الحسينية التي تحتوي اقسامها على مواقع وصفحات واصدارات تصدر يوميا والتي تحتم عليهم معرفة في كتابة وصياغة الاخبار وثقافة التخطيط الاعلامي التي تؤهلهم لادارة اعمالهم, وبلغ عدد المشاركات في هذه الدورة 30 مشتركة يتم تدريبهم من قبل كوادر اعلامية متخصصة.
 المدربة الاعلامية الدولية سكينة خليل ابراهيم، مسؤولة المركز الإعلامي للإدارة النسوية في البحرين، اكدت على وجوب تطوير الكوادر النسوية في العتبة الحسينية اعلاميا من خلال زجهم في دورات مختلفة تزيد من ثقافتهم وقابليتهم الاعلامية.
واشادت المدربة بالدور الاعلامي والحيوي الذي تقوم به المؤسسات الاعلامية في العتبة الحسينية المقدسة داعية المسؤولين للاهتمام بالقسم النسوي للوصول الى مراحل متقدمة ليتمكن من ادارة اعماله بامكانية وتميز.

سلام الطائي

مواضيع ذات صلة