قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية لأحد ابطال الحشد المقدس تساهم في بناء دارهُ الذي لم يكمله

تاريخ الاضافة:الأحد 18 أيلول / سبتمبر 2016 07:36 مساءً عدد الزيارات:516 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في متابعة عوائل الشهداء الابرار والجرحى من الحشد الشعبي المقدس .

قام وفد من العتبة الحسينية المقدسة بزيارة تفقدية والاطلاع على الحالة الصحية لأحد جرحى الحشد الشعبي المقدس الذي فقد بصره بالكامل.. المجاهد الجريح (عباس زهير حسين- لواء علي الاكبر- فوج موسى الكاظم عليه السلام).
هذا وقد حضر الوفد الحاج احمد المياحي مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والسيد حيدر الخطيب والاخ ضرغام احمد من مقر علاقات اللواء وعدد من المنتسبين.
ومن جهته أطلع الوفد القادم على منزل الجريح ( عباس زهير) الذي لم يكمل بنائه بسبب اصابته بفقد كلتا عينيه في الجهاد وقصة اصابته التي سيرويها آنفا ... لذا ارتأت العتبة الحسينية المقدسة المساهمة في اكمال بناء منزله .
في حين روى ( زهير) قصة فقد بصره بالكامل قائلا : قبل اصابتي بشهر تقريبا كنت قد اكملت تخرجي من الجامعة والتحقت لساحات الوغى بكل شغف ولهفة للقتال ومؤازرة اخوتي من المجاهدين. فقد اصبت بتاريخ 1/7/2015 في قاطع عمليات تحرير بيجي اثر تعرض بطلق ناري في جدار سطح احدى المنازل التي كنا نتمركز بها ادى الى تناثر الشظايا في عيني ولم اعد ارى شيء من وقتها ....
ويتابع سرد قصته لوفد العتبة الحسينية المقدسة: سحبوني رفاقي داخل المنزل وهم يرددون (لبيك ياحسين لبيك يازهراء لا تهتم يا بطل انت قتلت الذي اصابك) وباللطف الالهي بعد ساعات قليلة انتهى الاشتباك بقتل الدواعش والاستيلاء على منازلهم التي كانوا يقلوها في احدى قرى بيجي. وانا الان لا أرى سوى رحمة الباري عز وجل والبصيرة في قلبي واقسم لو يرجع لي بصيص من النظر الا ورجعت لساحات الشرف فقد اصبحت بالنسبة لي بيتي الثاني وهذا شرف لي.

مواضيع ذات صلة