قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تقيم حفل تخرج لأطفال مركز توحد النجف

تاريخ الاضافة:الاثنين 19 أيلول / سبتمبر 2016 03:31 مساءً عدد الزيارات:557 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اقام مركز توحد النجف التابع الى ادرة معاهد التوحد في العتبة الحسينة المقدسة حفلا لتخرج (15) طفلا بعد اكمال تدريبهم وتأهيلهم الى الدخول في المراكز الاكاديمية اول امس السبت الموافق 17/9/2016م.
هذا وقد حضر الحفل سماحة السيد (حسين النوري) ممثلا عن مكتب سماحة السيد السيستاني (دام ظله) ونائب محافظ النجف الاشرف وعدد من الشخصيات والوجهاء إضافة الى أولياء أمور الأطفال المتخرجين وعدد من الإعلاميين.
كما حضر الحفل وفد العتبة الحسينية المقدسة ضم عدد من السادة في شعبة السادة الخدم وقسم التدقيق والرقابة الداخلية وقسم تطوير الموارد البشرية وقسم دار القران الكريم والدكتور شيت احمد من مستشفى السفير وحضور الدكتور عرفات الدجيلي من كلية طب جامعة الكوفة إضافة الى كادر إدارة مراكز التوحد.
وبدأت فقرات الحفل بقراءة تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ رسول العامري من قسم دار القران الكريم ثم تلاها كلمة للعتبة الحسينية المقدسة القاءها ممثل العتبة من السادة الخدم وكلمة لنائب محافظ النجف وكلمة لمديرة المركز وكلمة لأولياء أمور الأطفال المتخرجين، والتي عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم للعتبة الحسينية المقدسة متمثلة بسماحة المتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتبنيها هذا المشروع الإنساني وغيره من المشاريع الانسانية.
من ثم تم توزيع شهادات التخرج والهدايا على الأطفال المتخرجين وكذلك تم توزيع الهدايا للمعلمات اللاتي قمن بتدريب الأطفال وتأهيلهم.
استمر الحفل عدة ساعات بتغطية من قبل عدد من القنوات الفضائية والاعلامية في المحافظة .

عادل البجاري

مواضيع ذات صلة