أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني المنعقد تحت عنوان (نسيم الولاية) في مدينة الأهواز أقامت العتبة الحسينية المقدسة (المسابقة اليومية) لزوار الأسبوع الثقافي لنيل جائزة زيارة العتبات المقدسة في العراق على نفقه العتبة الحسينية هذا ما صرح به عضو اللجنة التحضيرية الأستاذ علي كاظم سلطان.
وأضاف: يتم يوميا توزيع بطاقة المسابقة على جميع زوار الأسبوع الثقافي وتضم رقماً معيناً عبارة عن نسختين أحداهما يحتفظ بها الزائر والاخرى تبقى لدى اللجنة التحضيرية للأسبوع الثقافي, وفي ختام فعاليات كل يوم يتم سحب القرعة بإعلان خمسة فائزين سينالون زيارة العتبات المقدسة في العراق.
وأوضح رئيس قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية: تأتي هذه المسابقة من اجل منح الفرصة لمحبي أهل البيت عليهم السلام في مدينة الأهواز للتشرف بزيارة العتبات المقدسة في العراق.
من جهته أشاد زوار الأسبوع الثقافي بما يحتوي عليه الاسبوع من اجنحة تحتوي على مطبوعات دينية وفكرية وثقافية للعتبات المشاركة لمختلف الأعمار.
وتقيم العتبة الحسينية المقدسة الأسبوع الثقافي الثاني تحت عنوان(نسيم الولاية) في مدينة الأهواز بمحافظة خوزستان الإيرانية بذكرى عيد الغدير الأغر بمشاركة العتبتين المقدستين العسكرية والعباسية والتي أطلقت فعالياته يوم الاثنين 17 ذي الحجة 1437 هــ , الموافق 19/9/2016م, في قاعة المكتبة المركزية بمدينة الأهواز.

محمود المسعودي

التالي السابق