قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

أمسية قرآنية واهداء راية الإمام الحسين عليه السلام لمنطقة شيبان

تاريخ الاضافة:الخميس 22 أيلول / سبتمبر 2016 05:09 مساءً عدد الزيارات:479 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

قدم وفد العتبات المقدسة المشارك في اسبوع نسيم الولاية الثقافي في مدينة الاهواز مركز محافظة خوزستان راية الامام الحسين عليه السلام الى اهالي منطقة شيبان وجاءت مراسيم تقديم الراية خلال الامسية القرآنية المقامة ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي في حسينية الحاج حمدان.
و صرح الحاج علي الخفاجي مسؤول رابطة القراء والحفاظ التابعة لدار القران الكريم في العتبة الحسينية لمراسل الموقع: أن من ضمن برامج الأسبوع الثقافي هو إقامة الاماسي القرآنية, حيث اقيمت مساء يوم الأربعاء 22/9/2016 في منطقة شيبان الامسية القرآنية شارك فيها قراء العتبات المقدسة مع قراء المدينة لعرض الطاقات الصوتية والنغمية للقراء وإضفاء أجواء روحية للأسبوع بحضور وفود العتبات المشاركة والجمع الغفير لأهالي المدينة.
من جهته قال معاون رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة مسلم عباس صكبان: ضمن فعاليات اليوم الثالث لأسبوع نسيم الولاية الثقافي قدم وفد العتبات المقدسة راية الامام الحسين عليه السلام الى أهالي منطقة شيبان في مدينة الأهواز لتبرك الاهالي بها.
وقال مهدي السلامي احد أهالي المدينة: تتشرف منطقة شيبان براية الإمام الحسين عليه السلام التي قدمها لنا وفد العتبات المقدسة وهي بركة من اهل البيت عليهم السلام لجميع أهالي المنطقة, نسأل الله ان يوفق الوفد القادم من العراق الذي أشعرنا أننا اليوم في مدينة كربلاء المقدسة.
الجدير بالذكر ان منطقة شيبان تقع في البلدة المركزية من مقاطعة باوي في محافظة خوزستان.

محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة