قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية توزع إكرامية عيد الغدير الأغر على عوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس

تاريخ الاضافة:الخميس 22 أيلول / سبتمبر 2016 05:50 مساءً عدد الزيارات:474 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بمناسبة عيد الغدير الأغر ولرسم البسمة على وجوه ابناء شهداء الحشد الشعبي المقدس قامت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة وبالتنسيق مع مؤسسة الامام المرتضى عليه السلام الخيرية بتوزيع إكرامية بقيمة (300$) على عوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس في محافظة البصرة – الجمعيات – جامع الامام موسى الكاظم عليه السلام .

هذا وقد حضر وفد العتبة الحسينية المقدسة متمثلا بالحاج احمد المياحي مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والسيد حيدر الخطيب والمشايخ الكرام وعن مؤسسة الامام المرتضى الدكتور صاحب الحريري والوفد المرافق له.
حيث افتتح حفل التوزيع بكلمة للسيد عماد البطاط معتمد المرجعية الدينية في محافظة البصرة – الجمعيات- ثم كلمة باسم العتبة الحسينية المقدسة القاها السيد حيدر الخطيب بين من خلالها: عظيم شأن الشهداء الابرار وتثمين تضحياتهم فهذا شيء قليل نقدمه لتلك العوائل المجاهدة التي حثت ابنائها وأباءها للتطوع للجهاد الكفائي وتقديم الشكر ايضا للمؤسسات الخيرية الداعمة والساندة لتلك العوائل الكريمة. 
حيث قامت وحدة الارشيف في الشعبة بإحصائية لعوائل شهداء الحشد الشعبي في المحافظة والنتيجة كانت بواقع (400) عائلة حيث تم ابلاغهم من خلال منسقي ممثلية لواء علي الاكبر في المحافظة .
ومن جهته بين (الحريري) لمراسل الشعبة قائلا : نحن في خدمة عوائل الشهداء الابرار وهذه لا تساوي نقطة في بحر لما قدمه هؤلاء الشهداء من تضحيات ولولاهم ولولا فتوى المرجعية الدينية لما وقفنا هذه الوقفة ونحن نشكر إدارة العتبة الحسينية المقدسة التي ساندتنا واوصلتنا لتك الخدمة وبجهودنا وجهود الخيرين نسعى بكل طاقاتنا للدعم والوقوف على احتياجات تلك الشريحة الصابرة المجاهدة والتوفيق من الباري عز وجل.

مواضيع ذات صلة