قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

زيارة وفد العتبة الحسينية لأحد جرحى الحشد الشعبي في محافظة المثنى- الوركاء

تاريخ الاضافة:الاثنين 26 أيلول / سبتمبر 2016 03:59 مساءً عدد الزيارات:481 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

في تواصل مستمر بمتابعة عوائل الشهداء الابرار والجرحى من الحشد الشعبي المقدس زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى . 

الجريح عبدالله كامل- محافظة المثنى- الوركاء- الذي اصيب في معارك تحرير اليوسفية- عرب جبور،  وقد حضر الوفد السيد حيدر الخطيب من شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والمشايخ الكرام وعدد من المنتسبين حيث رحّب الحاضرين من ذوي الجريح بالوفد القادم مثمنين حضورهم القيم لدارهم ومتابعتهم للجرحى من الحشد الشعبي حيث كان المجاهد الجريح أب لشهيد كان قد استشهد قبل عام مضى فأبى ان يبقى مكان ابنه فارغا فالتحق بمكان ابنه الشهيد بعد انتهاء مراسم العزاء وشارك في معارك عدة حتى اصيب في مناطق تحرير اليوسفية- عرب جبور بطلق ناري قناص في منطقة الخصر.
في حين كان للوفد القادم راية متبركة بقبة سيد الشهداء عليه السلام اتى بها لتكون رداء وشفاء له وتكريما لما قدم ابنه الشهيد من تضحيات في سبيل الدين والمقدسات .
ومن جهته بين (عبد الله) قائلا: انا وابني الشهيد فداء للدين والمقدسات والوطن ونحن بدورنا شاكرين للمرجعية الدينية لفتواها الحكيمة التي حفظت ارواح الناس وايضا اقدم شكري وامتناني لإدارة العتبة المقدسة لمتابعتها وتواصلها مع مجاهدي الحشد الشعبي المقدس.

عماد الجشعمي

مواضيع ذات صلة