قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

تعاون مشترك بين العتبتين العلوية والحسينية حول دور النخب في تطوير المنبر الحسيني

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 04 تشرين أول / أكتوبر 2016 03:35 مساءً عدد الزيارات:602 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

برعاية الامانتين العامتين للعتبتين العلوية و الحسينية المقدستين اقامت مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة و بالاشتراك مع الشعبة الفكرية و المكتبة النسوية في العتبة العلوية المقدسة ندوتها العلمية النسوية بعنوان (اهتمام النخب المعاصرة بتطوير المنبر الحسيني) وذلك في قاعة مضيف الامام الحسن (عليه السلام) في العتبة العلوية المقدسة.
هذا و قالت مريم الياسري المنسق العام للفرع النسوي في مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في حديث خاص بها: ان الندوة عمتها اجواء علمية بحتة حافلة بالمداخلات و النقاشات الجادة و قد تمت معالجتها من قبل المحاضرات.
حيث استضيف في الندوة كل من الدكتورة فاطمة السلامي من الجامعة الاسلامية التي كانت محاضرتها بعنوان (نظرة عامة حول المنبر الحسيني و القائمين عليه) و الدكتورة زهراء البرقعاوي من الجامعة الاسلامية تناولت محاضرتها (دور النخب في تطوير المنبر الحسيني).
واضافت الياسري: خرجت الندوة بالعديد من التوصيات الجوهرية التي سيؤخذ بها عند ذوي الاختصاص بعد نشر البحوث المشاركة في مجلة الاصلاح الحسيني والتي تصدر عن مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية.

مواضيع ذات صلة