قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تستمر بإستضافة عوائل شهداء الحشد الشعبي لزيارة العتبات المقدسة

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 25 تشرين أول / أكتوبر 2016 06:03 مساءً عدد الزيارات:637 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وضمن برامج شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في زيارة عوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس للعتبات المقدسة، حيث كانت هذه الزيارة الثامنة لكربلاء المقدسة والنجف الاشرف ولمدة يومين وبواقع ( 50) شخص من محافظة الديوانية.
هذا وقد كان في استقبال العوائل الكريمة في مدينة الامام الحسين عليه السلام للزائرين عدد من منتسبي الشعبة . حيث كان برنامج اليوم الاول بعد الاستراحة وتناول وجبة الغداء في مضيف مدينة الامام الحسين الزائرين الذهاب الى العتبة العباسية المقدسة لأداء الزيارة والترحم للشهداء الابرار والدعاء بالنصر للحشد الشعبي المقدس والقوات الامنية بعدها توجه الوفد الى العتبة الحسينية المقدسة لإداء صلاة العشاءين جماعة في الصحن الشريف ثم زيارة المرقد الطاهر وبعدها حضور مجلس حسيني على ارواح الشهداء الابرار حيث ارتقى المنبر الشريف فضيلة الشيخ سلام العسكري ومن ثم التبرك بمضيف العتبة المقدسة.
وفي اليوم الثاني كان التوجه الى مدينة النجف الاشرف لزيارة قبور الشهداء تغمدهم ... بواسع رحمته ومن ثم زيارة مرقد الامام أمير المؤمنين عليه السلام وبعد صلاة الضهرين التبرك بمضيف العتبة العلوية المقدسة ومن ثم العودة لديارهم.
هذا وقد أعرب الوفد الزائر بعد إتمام الزيارة للعتبات المقدسة عن شكرهم ودعائهم للعاملين في العتبة الحسينية المقدسة من ادارة ومنتسبين على ما يقدموه لعوائل الشهداء من رعاية واهتمام إكراما لشهدائنا الابرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أعلاء كلمة الحق ونصرة للدين والمذهب والمقدسات ضد العصابات التكفيرية.

مواضيع ذات صلة