قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الإعلان عن تأسيس الهيأة القرآنية العليا في العراق

تاريخ الاضافة:السبت 29 تشرين أول / أكتوبر 2016 01:44 مساءً عدد الزيارات:391 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بمبادرة من قسم دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تم تأسيس الهيأة القرآنية العليا للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة
وفي لقاء معه خص به موقعنا قال نائب رئيس الهيأة السيد مرتضى جمال الدين: بمبادرة من دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لتأسيس الهيأة العليا القرآنية القران الكريم في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة. 
فائدتها أولاً: التنسيق بين الدور التابعة للعتبات والمزارات في البرامج والنشاطات والمحافل القرآنية وثانياً رسم السياسية القرآنية في بلدنا العزيز باعتبار العتبات لها وزنها العقائدي والمعرفي في العراق وفي العالم الإسلامي بشكل عام، ثالثا: الاشتراك في المشاريع الكبرى التي تتطلب تعاون من كافة الأطراف بجهود علمية ومالية وفنية.
والحمد لله تأسست هذه الهيأة العليا لهذا الغرض وبالتالي تم المشاركة والاستفادة والتنسيق بين هذه الهيأة العليا وبين كل المؤسسات القرآنية في داخل العراق اللذين رحبوا بهذه الفكرة.
واضاف السيد جمال الدين: بدأنا بالتأسيس لهذا الشهر واعلنت نتيجة التأسيس واول عمل مشترك بين العتبات والمزارات والمؤسسات القرآنية برعاية الهياة العليا القرآنية اننا بدانا بمشروع المحطات القرآنية في الزيارة الاربعينية وسوف يبدا ان شاء الله من البصرة وصولا الى كربلاء ومن سامراء وصولا الى لكربلاء وتحت اشراف الهياة العليا للعتبات والمزارات المقدسة.
واضاف ايضا : تفاعلت جميع العتبات والمزارات المشتركة في هذه الهياة تفاعلا طيبا وانسجاما ملحوظا في التكامل لجهود الاخوة في هذه المؤسسات القرآنية.

للأطلاع على نص بيان التأسيس اضغط على الرابط التالي : http://nashatat.org/upload/userup/1%20(2).jpg

اعداد وتصوير: عادل البچاري

مواضيع ذات صلة