قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

زيارة وفد العتبة الحسينية لجمعية الهلال الاحمر ولمستشفى سيد الشهداء في ايران

تاريخ الاضافة:الاثنين 07 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 04:44 مساءً عدد الزيارات:481 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

من اجل تضحيات مجاهدينا في الحشد الشعبي المقدس ولغرض تقديم الدعم لجرحانا ومعالجتهم قام وفد من العتبة الحسينية المقدسة شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى بزيارة الى الجمهورية الاسلامية الايرانية لفترة قد استغرقت اربعة ايام.

هذا وقد حضر الوفد الحاج احمد المياحي مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والحاج الاستاذ عباس محمد الشوك مسؤول شعبة المتابعة الطبية في العتبة الحسينية المقدسة حيث كان باستقبالهم في العاصمة طهران السيد سالم حكيم منسق العتبة هناك، وتخللت الزيارة تفقد الجرحى من الحشد الشعبي الراقدين في مستشفى سيد الشهداء عليه السلام وكان عددهم خمسة جرحى وتم الاطلاع على احوالهم الصحية والوقوف على احتياجاتهم وتم تسليمهم بعض الهدايا ومنحة العتبة الحسينية وتم تسليم كتاب شكر وتقدير من العتبة الحسينية المقدسة لإدارة مستشفى سيد الشهداء الخيرية لمواقفهم وتعاونهم الكبير بخصوص علاج الجرحى الذين يتم ارسالهم من قبل العتبة الحسينية المقدسة. 
في حين كان للوفد القادم ايضا زيارة لجمعية الهلال الاحمر الايراني واللقاء برئيس الجمعية وكان الهدف من الزيارة لغرض التعاون لتقديم الدعم لجرحى الحشد الشعبي المقدس بخصوص معالجتهم في مستشفيات الجمهورية الاسلامية. ثم توجه الوفد الى مركز البصير لجراحة العيون لغرض تصفية الحسابات الخاصة بالعتبة الحسينية المقدسة. 
هذا وقد أعرب (المياحي )عن زيارته قائلا: لقد كانت الزيارة مثمرة والنتائج جيدة من قبل المسؤولين هناك حيث رحبوا بالوفد القادم مثمنين حضورهم القيم مبينين على انهم مستعدين لتقديم كل جهودهم في سبيل مساعدة الجرحى من الحشد الشعبي محمليهم سلام خاص الى سماحة الشيخ الكربلائي.

عماد الجشعمي

مواضيع ذات صلة