قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تدعوا الزائرين إلى إهداء عدد من خطواتهم خلال مسيرهم نحو كربلاء الى ابطال الحشد والقوات الامنية

تاريخ الاضافة:الجمعة 11 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 03:44 صباحاً عدد الزيارات:589 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

دعا المتحدث الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، أفضل الشامي، الزائرين إلى إهداء عدد من خطواتهم خلال مسيرهم نحو كربلاء لأداء مراسيم زيارة الأربعين إلى المقاتلين المرابطين في جبهات القتال لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.
وهذه هي السنة الثالثة التي يحيي فيها شيعة العراق مناسبة الأربعين التي يشارك فيها الملايين منهم، وهم يواجهون أعتى جماعة إرهابية عرفها التاريخ الحديث.
وقال الشامي لقناة العتبة الحسينية المقدسة الرسمية على موقع يوتيوب، "إن أبطال الحشد الشعبي حرموا من المشاركة في زيارة الأربعين ولكن أجرهم لا يقل أبدا عن أجر الزائرين وأحيانا يفوق في بعض المواقف".
واطلقت هذه الحملة العام الماضي من قبل قسم النشاطات العامة، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، جمع خلالها " مليار وثلاثة مائة وثلاثة وتسعين مليون وسبعمائة و تسعون ألف " خطوة أهداها الزائرين للقوات الأمنية والحشد المقدس وهم يقاتلون تنظيم داعش الإرهابي في مدن شمال وغرب العراق، علما ان حساب وعدد الخطوات للزائرين موثق بسجلات وحسابات دقيقة اجراها مجموعة من المشرفين على المشروع وموثقة في سجلات قسم النشاطات العامة، كما ذكر الاستاذ علي كاظم سلطان رئيس قسم النشاطات العامة ، مشيراً الى إن "هناك من أهدى ثواب خدمته في المواكب الحسينية وثواب ما بذله من الأموال لخدمة الزائرين خلال الزيارة إلى المقاتلين المرابطين في ساحات القتال".
وتدعم مؤسسة الإمام الحسين للإعلام الرقمي، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الحملة منذ انطلاقها وتواكبها بشكل مستمر.
وكانت وحدة التواصل الاجتماعي التابعة للمؤسسة قد أطلقت قبل أيام وسماً جديداً على مواقع "فيسبوك" و "تيوتر" وجوجل بلس" و "تليغرام" و "إنستغرام" لتصنيف ما ينشر عليها تحت عنوان خطوة_حشد.
وقال رئيس المؤسسة، ولاء الصفار، إننا سنواكب كل ما يخص الحملة دعماً لقواتنا المسلحة التي تخوض اعنف حروبها مع عصابات داعش الإرهابي في الموصل شمال العراق.

مواضيع ذات صلة