قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

زوار الأربعين يشاركون الحشد الشعبي والقوات الامنية انتصاراتهم بخطواتهم

تاريخ الاضافة:الاثنين 14 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 01:31 صباحاً عدد الزيارات:452 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

يتوافد الكثير من زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام على مراكز قسم النشاطات في العتبة الحسينية المقدسة لأهداء ومشاركة خطوات مسيرهم نحو كربلاء الى ابطال الحشد الشعبي المقدس والقوات الامنية.
يذكر ان قسم النشاطات العامة اطلق هذه المبادرة لدعم ابطال المرجعية (الحشد الشعبي) وتقديم الدعم المعنوي لهم في انتصاراتهم على الزمر الارهابية منذ ايام قليلة قبل بدء الزيارة الاربعينية في كربلاء وقد لاقت اهتمام كبير من قبل زوار الأمام الحسين عليه على الصعيدين المحلي والدولي.
وفي زيارة لممثل المرجعية في كربلاء والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في جولة تفقدية لأعمال واماكن خدمة الزائرين زار سماحته احد مراكز تسجيل اهداء الخطوات في مدينة الامام الحسن عليه السلام للزائرين واطلع على سير العمل هناك مباركاً ومشجعاً للجهود التي يبذلها منتسبوا قسم النشاطات العامة لخدمة الزائرين، كما بين سماحته ان وقوفنا هنا هو لمساندة ودعم ابطال الحشد ودليل على حرصنا وتأيدنا لتضحياتهم وللأرواح التي بذلوها من اجل تحرير ارض العراق وشعبه.
كما وكان من ضمن الوفد المرافق لسماحته السيد جعفر الموسوي الامين العام للعتبة الحسينية والسيد هشام العميدي مسؤول ومدير مدينة الامام الحسن للزائرين والشيخ رائد الحيدري والسادة المسؤولين في ادارة العتبة الحسينية.
هذا واشاد الزوار المُهدين لخطواتهم بمبادرة العتبة الحسينية وكانوا جداً فرحين وهم يسجلو اعداد الخطوات الخاصة بهم فمنهم من سجل كافة خطواته هدية للحشد ومنهم من سجل بعض منها لأنه اهدى القسم الآخر لأرواح الشهداء الابرار.

 

مواضيع ذات صلة