قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

قسم النشاطات يفتتح مركز جديد لحملة اهداء خطوة

تاريخ الاضافة:الاثنين 14 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 01:50 مساءً عدد الزيارات:556 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

نظراً للأقبال الكبير على حملة ( إهداء خطوة ) من زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام الى ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية افتتح قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينة مركز جديد في شارع السدرة قرب حرم الامام الحسين عليه السلام في شارع السدرة قرب مكتب السياحة الدينية حسب ما صرح به مسؤول قسم النشاطات العامة الاستاذ علي كاظم سلطان.
مضيفاً : استكمالاً لمشروع اهداء خطوات الى مجاهدي ومتطوعي الحشد الشعبي والقوات الامنية البطلة وكذلك الى ارواح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من اجل حفظ  ارض وشعب هذا الوطن، ونتيجة للأقبال الكبير على هذه المراكز تم استحداث مركز آخر اضافة الى المراكز السابقة.
مضيفاً ان بعض الزائرين قام بأهداء جميع الخطوات والبعض الاخر قال ان كل مانقدمه قليل بحق هؤولاء الابطال لأننا قد اتينا الى الزيارة بفضل جهودهم وتضحياتهم بأمن وامان.
ومن الجدير بالذكر ان قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية يتبنا فيها مشروع اهداء خطوة للسنة الثانية على التوالي حيث بلغ عدد الخطوات المهدات لأبطال الحشد والقوات الامنية في العام الماضي ( مليار وثلاثة مائة وثلاثة وتسعين مليون وسبعمائة و تسعون ألف ) خطوة، علما ان حساب وعد الخطوات للزائرين موثق بسجلات وحسابات دقيقة اجراها مجموعة من المشرفين على المشروع وموثقة في سجلات قسم النشاطات العامة، كما ذكر الاستاذ علي كاظم سلطان رئيس قسم النشاطات العامة.

اعداد: عادل البجاري
تصوير: محمد الخفاجي

مواضيع ذات صلة