قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

موكب اليمن يتحدى الموت ويحضر الى كربلاء

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 15 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 01:10 مساءً عدد الزيارات:506 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

شارك موكب وهيئة الرسول الاعظم من اليمن متخذا من شارع قبلة الإمام الحسين مقرا له في تقديم الخدمة الحسينية لزائري سيد الشهداء عليه السلام متحديا الصعاب ومخاطر الطريق.
وذكر مسؤول الموكب عباس اليماني في حديث خاص له: ان الموكب يقدم الخدمة الحسينية للسنة الثالثة على التوالي وقد باشر خلال هذه الزيارة في خدمة الزائرين بتاريخ 10 صفر وسيواصل الخدمة حتى ختام الزيارة.
واضاف: اننا نقوم بتقديم الخدمة على مدار اليوم وتتمثل خدمتنا بتوزيع الاطعمة والمشروبات وقد انفردنا عن بقية المواكب الحسينية في توزيع (المندي) الأكلة اليمنية المشهورة ، فضلا عن قيامنا بالخدمة التثقيفية من خلال توزيع بعض المطبوعات التي تحث على زيارة الإمام الحسين عليه السلام وقيمتها ومضامينها، ومطبوعات أخرى تكشف عن المظالم التي يتعرض لها الشعب اليمني، امام صمت مطبق للمجتمع الدولي.
وبين اليماني أنه رغم الصعاب والأوضاع التي يمر بها الشعب اليمني الا اننا جئنا الى ارض كربلاء للمشاركة في هذه الزيارة الحسينية الخالدة. 
وختم حديثه نحن نوجه رسالة الى العالم اجمع من ارض كربلاء ونقول ان الشعب اليمني رفع راية الامام الحسين عليه السلام وان هذه الراية لا يمكن ان تسقط ابدا لكونها راية الاحرار والعز والشموخ، وان الشعب اليمني يمتلك ارادة وثقة عالية في الحفاظ على ارضه ووطنه، وهذه العزيمة والارادة استلهمها من سيد الشهداء وابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام.  

أبراهيم العويني

مواضيع ذات صلة