قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

بسبب الاقبال المتزايد على مراكز تسجيل اهداء خطوات من السائرين الى زيارة الامام الحسين عليه السلام الى مقاتلي الحشد الشعبي والقوات المسلحة الابطال قام قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة صباح هذا اليوم بافتتاح مركز سادس للتسجيل يقع قرب باب السلام للعتبة الحسينية المقدسة حيث شهد هذا المركز اقبالا متزايدا من الزائرين لإهداء خطواتهم بأعداد متفاوتة الى مقاتلينا الابطال.
وقال الأستاذ حسين السلامي مسؤول شعبة المهرجانات والمؤتمرات في قسم النشاطات العامة: شهد مشروع اهداء عدد من الخطوات من قبل الزائر الكريم الى مقاتلينا الابطال في الحشد الشعبي والقوات المسلحة اقبالا واسعا حيث أهدى عدد كبير من الزوار جميع المسافة التي جاءها مشياً على الاقدام الى مقاتلي الحشد الشعبي الابطال.
وأضاف السلامي: الزائرين الكرام يعبرون عن شكرهم وتقديرهم لأبطال وشهداء الحشد الشعبي المقدس الذين يدافعون عن المقدسات ووحدة تراب الوطن.
فيما ذكر احد الزائرين الإيرانيين من مدينة المحمرة الإيرانية: ان كل ما يقدم لهؤلاء الابطال هو قليل بحقهم اذ لولا جهودهم وشجاعتهم لم نستطع ان نؤدي مراسيم هذه الزيارة بأمان ونصل الى ارض كربلاء ونعانق ضريح سيدي ومولاي ابي عبد الله الحسين عليه السلام.
ومن الجدير بالذكر ان قسم النشاطات العامة قد افتتح في وقت سابق خمسة مراكز توزعت على مداخل مدينة كربلاء الرئيسية ومركز المدينة وقت باشرة عملها منذ بداية شهر صفر الخير وبداية وصول الزائرين السائرين على طريق الحسين عليه السلام من كافة المحافظات والدول المجاورة.

عادل البجاري

التالي السابق