أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

ينظم مجموعة من طلبة الجامعة المستنصرية حملة لتنظيف الشوارع الرئيسية في مدينة كربلاء المقدسة بالتزامن مع توافد المدينة الملايين من الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
وتطلق المجموعة على نفسها اسم (هيئة أئمة البقيع) وتتكون من 30 فردا جميعهم من طلبة كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية.
وقال رئيس المجموعة عباس الموسوي في حديث خاص له: هيئتنا تعمل بجهد وتمويل ذاتي لتنظيف مدينة الإمام  الحسين عليه السلام، وأضاف هذا اقل ما يمكننا ان نقدمه للإمام الحسين عليه السلام, ولنا الشرف ان نكون نحن من ينظف شوارع كربلاء المقدسة.
وقال الموسوي: إننا لا نخجل مما نقوم به لأننا نخدم الإمام الحسين وهذا شرف كبير تتسابق في الحصول عليه الملائكة قبل البشر كما ورد في الروايات الشريفة.
فيما قال المتطوع ماجد الموسوي ان سبب مشاركتهم هو للمساهمة في خدمة الجموع المليونية من الزائرين, والحفاظ على نظافة مدينة الإمام الحسين عليه السلام.
 وتستقبل كربلاء المقدسة الملايين من الزائرين من جميع أنحاء العراق والعالم لإحياء أربعينية الإمام الحسين عليه السلام, كما تنتشر في شوارعها ألاف المواكب والهيئات لتقديم الخدمات المختلفة للزائرين.

صديق عبود الزريجاوي

التالي السابق