قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

ما هو سر نجاح المشروع التبليغي للمرجعية الدينية في زيارة الاربعين

تاريخ الاضافة:السبت 19 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 01:55 مساءً عدد الزيارات:459 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

لليوم الثالث على التوالي يقوم سماحة الشيخ أحمد الصافي دام عزه بزيارات ميدانية للمراكز التبليغية التابعة لمشروع المرجعية الدينية حيث قام سماحته بزيارة المراكز المنتشرة على طريق يا حسين من مدينة الامام الحسن عليه السلام وإلى مدخل كربلاء المقدسة .

حيث التقى في طريقه بالعديد من خدام الحسين أصحاب المواكب الحسينية التي على الطريق وبحث معهم أحوال الزوار ومدى تسهيلهم لهذه المسيرة وأثنى بدوره على جهودهم المبذولة في اطعام واسكان الحشود المليونية المتوجهة إلى كربلاء الاباء .
والتقى أيضاً ببعض النقاط التابعة لمشروع المرجعية المحتوية على مشايخ اغلبهم كان من طلاب سماحته منتشرين على طول الطريق لحل المسائل الشرعية والامور الدينية وأضاف ان هذه خدمة مقدسة يقوم بها طلاب علوم أهل البيت لزيادة الوعي لدى الزائرين . 
وقد صرح سماحته بأن الكل فرح ومفتخر بتقديم هذه الخدمة تحت عين المرجعية وأن عدد المواقع التي زارها تصل إلى خمسين موقعاً علماً بأن العدد أكثر من ذلك بكثير وقال انه رأى في وجه طلبة العلم الفرحة والأمل بهذه الخدمة وأن المرجعية غير غافلة وغير ناسية لهذا المشروع بل مهتمة به كثيراً وهذا هو سر نجاح هذا المشروع .

مواضيع ذات صلة