قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

وفد من لبنان يزور قسم النشاطات العامة لتبادل الخبرات

تاريخ الاضافة:السبت 19 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 03:44 مساءً عدد الزيارات:434 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

زار الشيخ عزت محمد حيدر رئيس جمعية البر والتقوى المدارس القرآنية اللبنانية والسيد أحمد حاطوم مسؤول بلدية حارة حريك في بيروت مساء اليوم السبت الموافق 19 تشرين الثاني المصادف 17 صفر 1438 قسم النشاطات العامة والتقى رئيسه الاستاذ علي كاظم سلطان والشيخ مهدي الخزاعي مسؤول شعبة الصوت الحسيني للتواصل والتباحث في تبادل الخبرات والنشاطات بين العتبة الحسينية المقدسة وجمعية البر والتقوى اللبنانية .
من جهته اكد الشيخ عزت حيدر رئيس الجمعية على حرصهم في تنمية وتطوير خبرات كوادر الطرفين وذلك من خلال دورات مشتركة للجانبين بالأضافة الى النشاطات الثقافية واقامة المعارض واحياء المناسبات والشعائر الدينية تم التنسيق بشأنها مع سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية، وبنفس الوقت يتم تفعيل ذلك من خلال الجولات الميدانية والاطلاع على المشاريع التي تصب في خدمة مذهب اهل البيت عليهم السلام.
من جانبه رحب الأستاذ علي سلطان مسؤول قسم النشاطات بهذه المبادرة وخاصة في هذه الأيام حيث تشهد مدينة كربلاء مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام. وبين سلطان ان العتبة الحسينية ترحب بكل المبادرات والنشاطات الدينية والثقافية التي من شأنها تطوير وتنمية الخبرات لأنها حتماً ستصب في خدمة زوار سيد الشهداء عليه السلام وخدمة المذهب.
مضيفاً: كانت هناك نشاطات مستمرة وعديدة لقسم النشاطات مع كشافة الرسالة الاسلامية في لبنان وبالتحديد مع شعبة الصوت الحسيني التخصصية كانت هناك زيارة للطرفين جرى فيها تلاقح الأفكار وبحث مواضيع التعاون المشترك بين القسم والجمعية حول اعداد برامج تعاونية مثل اقامة دورات صوتية لقراء القرآن ( المُجودين) والصوت الحسيني (الندب الحسيني) تخدم الطرفين في هذا الجانب.

مواضيع ذات صلة