قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يشارك منتسبي العتبة الحسينية بتقديم الخدمات لزوار الاربعين

تاريخ الاضافة:الأحد 20 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 11:27 صباحاً عدد الزيارات:461 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 ساهم معتمد المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يوم امس في تقديم الخدمات لزوار الاربعين مع منتسبي العتبة الحسينية المقدسة ومتطوعيها، من خلال جولات ليلية مستمرة على كافة مداخل العتبة الحسينية في خطوة قال عنها مكتبه انها تاتي لتحفيز المنتسبين والمتطوعين على تقديم افضل الخدمات للزوار القادمين للمرقدين المطهرين.

وتظهر بالصور ان المتولي الشرعي للعتبة الحسينية سماحة الشيخ الكربلائي يشارك مع المنتسبين والمتطوعين بتقديم الخدمات بالكيشوانيات الخارجية اثناء فترة الذروة، حيث تشهد هذه الفترات دخول وخروج افواج من الزائرين للعتبة الحسينية خلال زيارة الاربعين.
وفي تصريح لمكتبه: اكد ان الشيخ عبد المهدي الكربلائي يقوم بجولات نهارية وليلية لكافة مداخل العتبة الحسينية ومشاركته في تقديم الخدمات مع المنتسبين والمتطوعين لتشجيعهم على الاداء الاحسن والاكمل لزوار الاربعين.
يشار ان العتبة الحسنية المقدسة استنفرت جميع طاقاتها البشرية والخدمية لتقديم جميع الخدمات لزائري الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام).
يذكر أن محافظة كربلاء، تشهد توافد ملايين الزوار في ذكرى زيارة الأربعين التي تصادف يوم العشرين من شهر صفر، وهو اليوم الذي يوافق مرور 40 يوماً على استشهاد الإمام الحسين بن علي (عليهما السلام) عام 61 للهجرة، وتمثل هذه الزيارة أحد أهم الزيارات التي يقوم بها المسلمون إلى مدينة كربلاء سيراً على الأقدام من جميع مناطق العراق.

مواضيع ذات صلة