قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

رعاية الشباب يستأنف دوراته المجانية بعد ايقافها خلال شهر محرم الحرام

تاريخ الاضافة:الأربعاء 30 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 05:28 مساءً عدد الزيارات:479 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

شرع مركز رعاية الشباب التابع الى اعلام العتبة الحسينية المقدسة بأطلاق دوراته المجانية المختلفة بعد ان توقفت خلال شهري محرم الحرام وصفر الخير والزيارات المليونية خلال هذين الشهرين المباركين، وكان اولى هذه الدورات هي  دورة (صناعة وتحرير الخبر الصحفي) والتي اقيمت لمجموعة من الشباب الناشطين في كربلاء (مؤسسة صدى الاعلام التطوعي) الذين وصلت  اعدادهم الى(0 3 ) متدربا من كلا الجنسين على قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي.

وقال حيدر السلامي : اتمنى لجميع الشباب المشتركين في هذه الدورة المزيد من التوفيق والتقدم والازدهار في مسيرة حياتهم ، ونامل لهم الانخراط سريعا في العمل الاعلامي المتميز والملتزم بقضايا الوطن والدين والقضية الحسينية الخالدة.
مضيفاً: نحن نطمح ان نفتح كل الافاق وأن نمد جسور المعرفة والتعاون المستمر مع هذه النخبة من الشباب ونقدم لهم ما استطعنا من قوة لان الامل معقود على سواعدهم واقلامهم المعبرة وافكارهم ورؤاهم في بناء مستقبل زاهر ..
وقال مدير مركز رعاية الشباب (محمد علي الربيعي ) : بعد ان عشنا اجواء ايمانية عاشورائية خلال الفترة الماضية والتي تمثلت بعشرة عاشوراء وزيارة الاربعين المباركة وبعد ان شرعنا بإقامة مجموعة  من النشاطات خلال زيارة الاربعين، نشرع اليوم الى اعداد خطة عمل خلال الايام المقبلة والتي لاقامة دورات اعلامية وتنموية ومهنية بعد ان تم ايقافها خلال شهري محرم الحرام وصفر، وكانت اولى هذه الدورات هي دورة (صناعة وتحرير الخبر).
موضحا ما لوحظ في الدورة التفاعل التام بين المشاركين في استقبال المعلومة وكسبها وكيف يمكن توظيفها بعد اكمال الدورة.
وفي ختام الدورة تم تقديم شهادات مشاركة الى جميع المتدربين والذين عبروا عن وافر شكرهم وامتنانهم الى مركز رعاية الشباب لدعمه المستمر لهذه الشريحة .. على حد تعبيرهم، املين في الوقت ذاته ان يستمر المركز في اطلاق مثل هكذا دورات بشكل مستمر.

مواضيع ذات صلة