قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

زيارة وفد العتبة الحسينيةمجالس فاتحة على ارواح شهداء الحشد في البصرة

تاريخ الاضافة:السبت 03 كانون أول / ديسمبر 2016 04:58 مساءً عدد الزيارات:457 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

إكراما لتضحيات مجاهدينا في الحشد الشعبي المقدس وللتواصل بمتابعة ورعاية عوائل الشهداء قام وفد من شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى بزيارة مجالس الفاتحة للشهداء الابرار من لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة منهم الشهيد البطل ( حيدر جميل خليل الشاوي ) و الشهيد البطل ( اركان كهو ساجت )

الذين نالوا شرف الشهادة في قاطع عمليات تحرير الموصل – تلعفر.
في حين كان لوفد العتبة المقدسة حضور مشرف متمثلاً بالحاج فاضل عوز عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة والسيد حيدر الخطيب معاون مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والسادة خدمة الامام الحسين عليه السلام والمشايخ الكرام .
حيث القيت في مجلس الفاتحة كلمة بإسم العتبة المقدسة القاها السيد الخطيب بيّن من خلالها ( عظيم أجر المجاهدين في سوح الوغى وامتثالهم لفتوى المرجعية في الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات وكذلك أجر شهدائنا الابرار يوم القيامة وكرامتهم في الدنيا والاخرة مستشهدا ذلك بآيات من الذكر الحكيم )
ثم كان للوفد القادم راية متبركة بقبة سيد الشهداء عليه السلام اتى بها لذوي الشهداء إكراما لما قدّم ابنائهم من تضحيات في سبيل الوطن والمقدسات وتلبية لنداء المرجعية الدينية العليا .
الى ذلك عبّر ذوي الشهداء الابرار عن شكرهم وامتنانهم لإدارة العتبة المقدسة في متابعة عوائل الشهداء ورعايتهم وذلك من خلال تأسيسها شعبة خاصة تعنى برعايتهم من جميع الجوانب . مثمنين حضورهم القيم لمجالس الفاتحة وتجشمهم عناء السفر والوصول اليهم .

عماد الجشعمي

مواضيع ذات صلة