قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مسابقة «بهم انتصرنا» الشعرية تعلن نتائجها

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 27 كانون أول / ديسمبر 2016 05:29 مساءً عدد الزيارات:190 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اعلن قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة يوم الاثنين 26 ربيع الأول 1438 هـ ، عن الفائزين في مسابقة (بهم انتصرنا) الشعرية لدعم ابطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية وأقيم الحفل في قاعة سيد الاوصياء في العتبة المقدسة.

مسؤول قسم اعلام العتبة الحسينية حيدر السلامي تحدث لمراسلنا قائلاً: شارك في هذه المسابقة التي يقمها قسم الاعلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة (60) قصيدة من شعراء العراق وبعض الدول العربية.
واوضح تم اليوم الاعلان عن الفائزين في المراتب الثلاثة الاولى حيث حصل الشاعر مضر الالوسي على المرتبة الاولى بقصيده التي حملت عنوان (غاية السماء) فيما حصل الشاعر مسار رياض بالمرتبة الثانية بقصيده ( شواهد من رسل الندى والردى) وجاء في المرتبة الثالثة الشاعر الدكتور احمد جاسم الخيال بقصيده (العاشق السماوي).
وبين السلامي تهدف المسابقة الى مساندة ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية العراقية في معركة الشرف ضد الهجمة التكفيرية المتمثلة بداعش الارهابي التي استطاع ان يحتل جزء من اراضينا وبدعم من بعض الدول ولكن ابطال العراق يسارعون بتحرير الاراضي المغتصبة.
وتابع السلامي هذه القصائد ترفع الروح المعنوية للمقاتلين وسيتم طبع القصائد المميزة بمجموعة شعرية تصدر من قبل العتبة الحسينية المقدسة.
واختتم حفل الختام بتوزيع الجوائز على الثلاثة الفائزين وكذلك شهادات تقديرية لكل من ساهم بانجاح المسابقة.

محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة