قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الإعلان عن أسماء الفائزين في تأليف عن الامام العسكري

تاريخ الاضافة:الأحد 08 كانون ثاني / يناير 2017 06:21 مساءً عدد الزيارات:1901 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تخليدا لذكرى ولادة حادي عشر أئمة اهل البيت (عليهم السلام) الامام الحسن العسكري سلام الله تعالى عليه اقامت شعبة المهرجانات والمؤتمرات في قسم النشاطات العامة التابع للعتبة الحسينية المقدسة حفلا بهيجا بهذه المناسبة وذلك عصر هذا اليوم الاحد 8/1/2017م وعلى قاعة خاتم الأنبياء (صلى الله عليه واله) في العتبة الحسينية المقدسة.
ابتدأ الحفل بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم تلاها القارئ عادل الكربلائي وقراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الحشد الشعبي والقوات المسلحة تلتها كلمة لسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وقراءة قصيدة شعرية بحق الامام العسكري (عليه السلام) للسيد محي الدين الجابري وقصيدة تفاعلية للرادود ملا حيدر الصغير ثم كلمة القاها السيد محمد علي الحلو عن لجنة مسابقة البحوث المؤلفة.
وفي ختام الحفل تم الإعلان عن أسماء المؤلفين الفائزين في مسابقة التأليف عن حياته الشريفة وتوزيع الجوائز على المؤلفين وكانت النتائج كالتالي:
الفائز الاول : الاستاذ صالح عبد حسن الطائي.
الفائز الثاني: الشيخ الدكتور ثائر هادي رسن.
الفائز الثالث: الشيخ صباح الركابي. 
وقال فيصل غازي مسؤول الوحدة الفنية في شعبة المهرجانات والمؤتمرات لموقع قسم النشاطات العامة: تقيم شعبة المهرجانات والمؤتمرات هذا الحفل ضمن الخطة السنوية التي وضعتها الشعبة من اجل احياء امر اهل البيت عليهم السلام.
وأضاف "أقيم هذا الحفل في ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) لهدفين الأول هو الاحتفال بهذه الذكرى البهيجة لولادة هذا الامام الهمام والهدف الثاني هو الإعلان عن الفائزين في مسابقة تأليف كتاب عن حياته الشريفة وتوزيع الهدايا والجوائز على الفائزين.
الجدير بالذكر ان شعبة المهرجانات والمؤتمرات في قسم النشاطات العامة تتبنى إحياء جميع المناسبات التي تتعلق بالنبي الاكرم وال بيته الكرام (صلوات الله عليهم) إضافة الى مهرجانات ونشاطات عديدة أخرى.

اعداد: عادل البجاري
تصوير: محمد الخفاجي

مواضيع ذات صلة