قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مجلس عزاء بمناسبة ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام وعلى ارواح شهدائنا الابرار

تاريخ الاضافة:الاثنين 09 كانون ثاني / يناير 2017 01:02 مساءً عدد الزيارات:242 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ضمن برامج شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى إقامة مجالس العزاء في محافظات العراق وحسب استشهاد أئمة الهدى عليهم السلام ووفاء لدماء شهدائنا الابرار فقد أقيم مجلس عزاء في محافظة ميسان- الحي العسكري – جامع مسلم ابن عقيل عليه السلام.

هذا وقد ارتقى المنبر الشريف فضيلة الشيخ سلام العسكري والرادود الحسيني خالد الكربلائي واستمر المجلس لمدة يومين من شهر ربيع الثاني 1438 .
فقد كان لوفد العتبة الحسينية المقدسة حضور في مراسيم العزاء المتمثل بالحاج احمد المياحي مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والسيد حيدر الخطيب والسادة خدمة الامام الحسين عليه السلام والمشايخ الكرام.
هذا وافتتح المجلس بآيات من الذكر الحكيم تلاها الحاج احمد شهاب ثم كلمة بإسم العتبة المقدسة القاها سماحة السيد الخطيب بيّن من خلالها ( نبذة عن حياة مولاتنا الزهراء عليها السلام وذكر لعظيم منزلة شهدائنا الابرار واجر المجاهدين المرابطين في سوح الوغى ). 
الى ذلك فقد كان لوفد العتبة المقدسة في ختام المجلس مراسيم تسليم راية متبركة بقبة الامام الحسين عليه السلام لخدام جامع مسلم ابن عقيل عليه السلام تكريما لخدمتهم في اقامة مجالس العزاء، وأهدي ثواب المجلس الى ارواح شهداء الدفاع المقدس .

عماد الجشعمي

مواضيع ذات صلة