قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

افتتاح مركز الامام الحسين (عليه السلام) للتبليغ الديني في البصرة

تاريخ الاضافة:الأحد 15 كانون ثاني / يناير 2017 03:55 مساءً عدد الزيارات:191 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بهدف نشر المعارف الإسلامية والعقائد الحقة افتتحت شعبة التبليغ الديني في قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة مركز الامام الحسين عليه السلام للتبليغ الديني في شارع الكويت في قضاء العشار والذي يعتبر متوسطا لجميع اقضية ونواحي مناطق المحافظة.
وفي لقاء معه قال الشيخ فاهم الابراهيمي مسؤول شعبة التبليغ الديني: تسعى شبعة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة لفتح المراكز التبليغية في كافة المحافظات ومن هذه المحافظات والتي تعتبر اهم المحافظات هي محافظة البصرة حيث تم ارسال وفد ن شعبة التبليغ الديني وذلك بعد اللقاء مع وكيل المرجعية العليا سماحة الشيخ علي المظفر وبعد الاتفاق على الشخصيات العلمية التي تعمل وتنطلق من مركز الامام الحسين عليه السلام التبليغي في محافظة البصرة.
وأضاف الابراهيمي الغاية من فتح هذا المركز هو العمل على الجامعات والمعاهد والمدارس ومؤسسات الدولة وقد قامت الشعبة بتزويد هذا المركز بكتب رسمية تعريفية الى الاخوة المسؤولين في محافظة البصرة لغرض تسهيل مهمة الاخوة المبلغين ان شاء الله.
وبين الابراهيمي: ان من ضمن عمل الاخوة المبلغين في المركز هو التدخل بين العشائر المتنازعة خصوصا في شمال البصرة والمحافظة على العقائد الحقة ان شاء الله تعالى.


عادل البجاري

مواضيع ذات صلة